الأخبارخدمات

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 برقم الجلوس

تفصلنا أيام قليلة على ظهور نتائج الشهادة الإعدادية فى جميع المحافظات، فيزداد البحث عنها خلال الآونة الأخيرة، وهو ما يشغل محركات البحث، لذلك نعرض لكم رابط الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 برقم الجلوس.

لينك نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة كفر الشيخ 2024 برقم الجلوس

يمنكم الحصول على د النتيجة من خلال الدخول على الرابط الخاص ببوابة محافظة كفر الشيخ من خلال الضغط هنــــــا ثم اتبع الخطوات التالية:-
– قم بالدخول على موقع الخاص ببوابة التعليم في محافظة كفر الشيخ.
– انقر على كلمة الخدمات الإلكترونية
– اختر نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي
– انقر على كلمة نتيجة الشهادة الإعدادية ثم سجل رقم الجلوس.
– اضغط على كلمة النتيجة النهائية
– سوف تظهر جميع الدرجات والمجموع الكلي فور الانتهاء من التحميل.

امتحانات الشهادة الإعدادبة

وكانت الامتحانات بمحافظة كفر الشيخ قد بدأت يوم الخميس 18 يناير واستمرت حتى يوم الأربعاء، الموافق، 24 يناير الجاري من الساعة التاسعة صباحًا وعلى فترتين عدا اليوم الأخير من الامتحان كان فترة واحدة.

وأدى الطلاب امتحان مادتي اللغة العربية والإملاء والتربية الدينية، ويوم الأحد 21 يناير، امتحن الطلاب فى مادة الجبر واللغة الإنجليزيةـ، ويوم الاثنين 22 يناير مادة الهندسة ومادة الحاسب الألي.

أما عن يوم الثلاثاء 23 يناير، فقد امتحن الطلاب امتحان مادة العلوم والتربية الفنية، ويوم الأربعاء، والأخير، امتحن الطلاب فى مادة الدراسات الإجتماعية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الدقهلية 2024 برقم الجلوس ترم أول

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى