الأخبارسلايدر

“متوفر للطلاب”.. نماذج امتحانات تربية إسلامية للصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الثاني

نماذج امتحانات تربية إسلامية للصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الثاني.. يبحث طلاب الابتدائية عن نماذج امتحانات تربية إسلامية للصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الثاني للتدريب على شكل الأسئلة ومعرفة الإجابة النموذجية خلال امتحانات نهاية الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الحالى 2022/2023.

نماذج امتحانات تربية إسلامية للصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الثاني
نماذج امتحانات تربية إسلامية للصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الثاني
نماذج امتحانات تربية إسلامية للصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الثاني
نماذج امتحانات تربية إسلامية للصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الثاني

ويؤدي طلاب الشهادة الإبتدائية الأزهرية امتحانات التربية الإسلامية والعلوم فى ثاني أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني والتي انطلقت أمس السبت في كافة معاهد الجمهورية ، ولذلك يحاول الطلاب التدريب على حل نماذج امتحانات تربية إسلامية للصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الثاني.

وأعلن قطاع المعاهد الأزهرية عن موعد بدءاً امتحان الصف السادس الابتدائي فصل دراسي ثان للعام 2023 في يوم السبت 20 مايو، وذلك في مادة القرآن الكريم ويستمر الطلاب بالاختبارات حتى يوم الخميس 25 مايو.

تحميل نماذج امتحانات تربية إسلامية للصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الثاني

 

و أكدت إدارة الامتحانات إلى إضافة نصف ساعة عن زمن الإجابة الأصلى للتلاميذ الذين تخلفوا بعذر مقبول عن أداء امتحانات الفصل الدراسى الأول.

و أوضحت أن يمتحن التلاميذ المبصرون شفهيا فى حفظ القرآن الكريم بينما يمتحن التلاميذ المكفوفين شفيها فى المواد المقررة عليهم.

وشددت على أن يكون امتحان مادتى الحاسب الآلى والمستوى الرفيع خاص بالمعاهد النموذجية والخاصة.

رابط نماذج امتحانات تربية إسلامية للصف السادس الابتدائي الأزهري الترم الثاني

 

و تفقد الدكتور سيد حسن مدير عام العلوم الدينية والعربية، يرافقه الدكتور حمدي سليمان عضو المكتب الفني بقطاع المعاهد الأزهرية لجنة معهد أسوان الإبتدائي النموذجي كما تفقد لجنة معهد فتيات أسوان الاعدادي وكذلك لجنة بنين وفتيات القراءات للتأكيد على اتباع كافة التعليمات والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات والاطمئنان على انضباط اللجان وتوفير الجو المناسب للطلاب والطالبات.

و أدى طلاب الشهادة الابتدائية الامتحان اليوم في مادة القرآن الكريم، بينما أدى طلاب الشهادة الإعدادية الامتحان في مادتي الفقه واللغة العربية ورقة أولي “النحو والصرف” .

اقرأ أيضاً

ننشر الأجزاء المحذوفة من المناهج لطلاب الثانوية العامة دمج 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى