الأخباررياضة

مجموعة تونس في كأس أفريقيا 2024.. إليك طريق النسور لدور الـ16

لا صوت يعلو فوق صوت كأس الأمم الأفريقية التي تقام حالياً فى كوت ديفوار، فكانت النتاؤغفى اولى جولات البطولة مفاجأة، فلم يحقق أيا من المنتخبات العربية أي فوز خلال الجولة الأولى سوى المغرب.

ويتساءل الكثير من محبي ومشجعي الكرة المستديرة ف. الوطن العربي، عن مجموعة تونس في كأس أفريقيا 2024، وهو ما نعرضه لكم فى السطور التالية بشكل تفصيلي.

مجموعة تونس في كأس أفريقيا 2024

أوقعت القرعة، منتخب تونس في أمم أفريقيا 2024 في المجموعة الخامسة، رفقة كلا من ناميبيا ومالي وجنوب أفريقيا.

واستهل منتخب تونس مبارياته في كأس أفريقيا بمواجهة ناميبيا ووقع فى فخ الخسارة بهدفٍ نظيف، ثم تعادل مع مالي بهدف لكل فريق.

ويختتم المنتخب التونسي دور المجموعات بمباراة ضد جنوب إفريقيا فى الرابع والعشرين من شهر يناير الجاري على ملعب امادو جون كوليبالي.

طريق منتخب تونس في كأس أفريقيا 2024

فى حال صعد المنتخب التونسي كأحد أفضل الثوالث، فسوف يواجه متصدر المجموعة الرابعة، أو متصدر المجموعة الأولى، وفى حال التأهل من المركز الثاني فسيواجه متصدر المجموعة السادسة.

موعد مباراة مصر القادمة

ومن جهة أخرى، يستعد منتخب مصر لمواجهة قوية أمام نظيره الرأس الأخضر، على ملعب فيليكس هوفويت بوانيي، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة كأس أمم إفريقيا 2024.

وتنطلق صافرة المباراة يوم الأثنين الموافق 22 يناير الجاري، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل الفراعنة المركز الثاني بجدول ترتيب البطولة، برصيد نقطتين فقط، بعد التعادل أمام موزمبيق ثم التعادل أمام غانا بهدفين لكل فريق.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: رابط تقديم وظائف البريد المصري 2024.. من هنـــا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى