الأخبارخدمات

مسلسلات جديدة تعرض الآن 2024

يرغب الجماهير فى معرفة المسلسلات الجديدة التي تعرض الآن 2024، حيث يتواجد عدد من المسلسلات التي لاقت اقبالا كبيرة خلال الايام الاخيرة والتي يتزايد عليها البحث مؤخرا.

مسلسلات جديدة تعرض الآن 2024

مسلسل ديبو، يتكون المسلسل من 12 حلقة فقط، ويشارك في بطولة المسلسل كلا من:محمد أنور، أحمد عبد الحميد، هالة فاخر، محمد محمود، رشدي الشامي، محمد عبد العظيم،سارة الشامي، إيمان السيد، أمجد الحجار ومن إخراج أحمد عبد الوهاب، وتأليف إيهاب بليبل.

اما عن ضيوف الشرف فمنهم: زينة، وأكرم حسني، وإياد نصار، ومصطفى غريب، محمد ثروت، شيماء سيف، عبد الباسط حمودة، مصطفى حجاج ويذاع مسلسل ديبو مرة واحدة في الأسبوع يوم الجمعة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، عبر منصة Yango Play الإلكترونية، والتي أعلنت انطلاق عرضه مع يوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر الجاري.

موعد عرض مسلسل أزمة منتصف العمر 

يذاع مسلسل أزمة منتصف العمر على قناة MBC مصر، من يوم الأحد للخميس في تمام الساعة الـ9 مساءً، حيث بدأت عرض المسلسل من يوم 1 أكتوبر الماضي، وتدور أحداث مسلسل أزمة منتصف العمر في إطار درامي مشوق حول علاقة الأم وزوج ابنتها، حيث تتوالى الأحداث بشكل غريب حيث تقع الأم في علاقة محرمة وتحمل.

يشارك فى مسلسل أزمة منتصف العمر كلا من الفنانة ريهام عبد الغفور، وكريم فهمي، وهند عبد الحليم، رنا رئيس، ركين سعد، سلوى محمد على، رشدي الشامي، عمر السعيد، ومن تأليف أحمد عادل وإخراج كريم عادل، والجدير بالذكر ان مسلسل أزمة منتصف العمر يتكون من 15 حلقة فقط.

مسلسل تيتا زوزو

مسلسل تيتا زوزو يعرض على شاشة قناة dmc من بطولة إسعاد يونس، ويشارك فيه مصطفى غريب، إيناس كامل، محمد كيلاني، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، إسلام إبراهيم، مجدى بدر، وإيمان يوسف، وعدد من الأطفال، والعمل من تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل، وهو من المسلسلات التي تتكون من 30 حلقة.

مسلسل برغم القانون

يعرض مسلسل برغم القانون بطولة الفنانة إيمان العاضي عبر شاشة قناة ON في تمام الساعة 8 مساءً، والذى تدور أحداثه، ضمن إطار اجتماعي تشويقي حول العديد من القضايا المجتمعية المهمة والتي تشغل الجميع، ويتكون المسلسل من 30 حلقة.

المسلسل بطولة مطلقة اولى للفنانة إيمان العاصي فتدور احداث المسلسل حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، لكنها تصحو في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها دون أي سبب وسط محاولات للعثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة وانجاب طفلين «ليلى وهاشم».

يشارك فى مسلسل برغم القانون كلا من إيمان العاصي وهاني عادل ومحمد القس ومحمد محمود عبدالعزيز ورحاب الجمل وإيهاب فهمي ووليد فواز وفرح يوسف، ومن تأليف نجلاء الحديني ومن إخراج شادي عبدالسلام.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى