الأخبارخدمات

مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث 2024.. مفاجأة للجماهير

مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث 2024، يعتبر من المسلسلات التي حققت نجاحا كبيرا خلال الجزئين الأول والثاني، فالبرغم من أن بعض أبطال الجزء الأول قد اعتذروا فى الأجزاء الثاني، إلا أنه حقق نسب مشاهدة عاليه ومتابعة كبيرة من الجماهير.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث 2024

وفى وقت سابق، تم الإعلان عن وجود جزء ثالث لمسلسل رمضان كريم، وذلك بعد تصريحات من المنتج الكبير أحمد السبكي، وقال فى تصريحاته أن الجزء الجديد سوف يشهد عودة بعض الشخصيات التي تواجدت فى الجزء الأول.

ويتساءل الكثير من محبي هذا المسلسل، عن حقيقة عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث 2024 فى رمضان المقبل، وهو ما نكشف عنه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث 2024

المفاجأة أن مسلسل رمضان كريم الجزء الثالث سوف يعرض فى 2025 وليس رمضان 2024، وسوف يتم الإعلان فى وقت لاحق عن تفاصيل المسلسل وتفاصيل عودة بعض أبطاله.

يذكر أن المسلسل يدور حول العادات والتقاليد الاجتماعية للمجتمع المصري فى رمضان، كما يوضح بعض المشاكل التي تواجه بعض الأسر ومناقشة القضايا المجتمعية وذلك فى إطار كوميدي.

أبطال مسلسل رمضان كريم

الجزء الأول جاء بطولة روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، كريم الأبنودي، ونهى صالح، وكان من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

أما عن رمضان كريم الجزء الثاني فهو من إخراج سامح عبدالعزيز، وتأليف أحمد عبدالله، ويشارك في بطولته الفنان سيد رجب وسلوى عثمان ونجلاء بدر ومحمد لطفي وصبري فواز، وانضم للجزء الثاني منه الفنان بيومي فؤاد والفنانة سلوى خطاب وويزو.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: خطوات ورابط الاستعلام عن موعد الكشف الطبي لكارت الخدمات المتكاملة 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى