الأخبارخدمات

مصاريف جامعة السويدي 2025.. كل ما تريد معرفته

يتساءل الطلاب وأولياء الأمور، عن مصاريف جامعة السويدي 2025 من أجل الالتحاق بها، وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، حيث أعلنت جامعة السويدي التكنولوجية، مصاريف الالتحاق بكلياتها في العام الجامعي الجديد 2024-2025.

مصاريف جامعة السويدي 2025

وتبلغ مصاريف الدراسية لبرنامج تكنولوجيا الهندسة الكهربائية والإلكترونية تبلغ 120 ألف جنيه في العام الدراسي، وبالنسبة للتحويل الراغبين في الانتقال للجامعة تبلغ المصروفات 50 ألف جنيه، تسدد على قسطين، الأول يكون بقيمة 25 ألفا يتم سدادها خلال يومي عمل من استلام خطاب القبول، والثاني بنفس القيمة قبل نهاية شهر أبريل.

مصاريف كلية الحاسبات والمعلومات جامعة السويدي بوليتكنيك 2024

يلتحق الطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة أو الأزهرية أو الشهادات العربية والأجنبية المعادلة الدراسة بالكلية في مجالات تكنولوجيا المعلومات أو علوم الحاسب والذكاء الاصطناعي أو علوم البيانات أو الشبكات والأمن السيبراني بها بمقابل 120 ألف جنيه سنويا.

أما عن الراغبين في التحويل للكلية، في منتصف العام الدراسي، يتم ذلك بمقابل 50 ألف جنيه مقسمة على دفعتين، إحداهما بعد القبول مباشرة، والثانية قبل نهاية أبريل.

مصاريف كلية الفنون والتصميم جامعة السويدي

توفر كلية الفنون والتصميم للطلبة الدراسة ببرنامج تصميم المنتجات، أو تصميم الأنيميشن والإعلام والمحتوى المرئي وذلك بمقابل 120 ألف جنيه في العام الدراسي الواحد.

أما فى حالة التحويل فسوف يتم تقليل هذا المبلغ إلى 50 ألف جنيه وذلك بمنتصف العام الدراسي، على أن يتم تسليم دفعة أولى خلال يومين بعد الحصول على الموافقة.

اقرﺃ ايضا: تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية 6 أكتوبر التكنولوجية 2024 2025

موعد تطبيق نظام الثانوية العامة الجديد في مصر على الطلاب 2025

الحد الأدنى المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى