الأخبارخدمات

مكتوب.. دعاء لأبي المتوفي قبل دخول رمضان 2024

الفقد هو إحدى أنواع الألم الذي لا يشفى منه الإنسان، ومع اقتراب شهر رمضان، يبحث الكثير من الأشخاص، عن دعاء لأبي المتوفي قبل دخول رمضان 2024، والذي يسحب فيه الدعاء.

ونسرد لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، صيغ الدعاء للمتوفى يوم الجمعة حيث أن الدعاء فيه من السنن المستحبة، وذلك ضمن خدمة مستمرة نقدمها لكم من خلال موقعنا.

دعاء 1 رمضان 2023
 دعاء لأبي المتوفي قبل دخول رمضان 2024

 دعاء لأبي المتوفي قبل دخول رمضان 2024

اللهـم إحمه تحت الارض واستره يوم العرض ولا تخزه يوم يبعثون يوم لا ينفع مال ولا بنون إلا من اتى الله بقلب سليم. اللهم ارفع درجته في المهديين واخلفه في عقبة الغابرين و اغفر لنا و له يالله وأفسح له في قبره و نور له فيه.
اسألك يا الله ان تغفر لأبي وترحمه وتسكنه أعلى مراتب جنتك وأموات المسلمين أجمعين.
اللهم اغفر لأبي وارحمه واجعل قبرة روضة من رياض الجنة.
اللهم عامله بما أنت أهَلْه ولا تعامله بما هو أهَلْه ، اللهم أجزه عن الإحسان إحسانا وعن الإساءة عفواً وغفرانا، اللهم أنظر إليه نظرة رضا فإن من تنظر إليه نظرة رضا لاتعذبه أبدا، اللهم أبدله داراً خيراً من داره وأهَلْاً خيراً من أهَلْه وأدخله الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار، اللهـم إن كان محسناً فزد من حسناته ، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته.
اللهم اغفر لأبي، وارحمه، واعف عنه يا كريم، وأكرم نزله، اللهم اغفر له حتّى لا تضره الذنوب، واجعله من أهل الفردوس الأعلى برحمتك يا أرحم الرحمين.
اللهم ارحم روحاً صعدت إليك و لم يعد بيننا و بينها إلا الدعاء ، اللهم انقله من مواطن الدود وضيق اللحود إلي جنات الخلود، في سدر مخضود وطلح منضود وظلٍّ ممدود وفاكهة كثيرة لا مقطوعة ولا ممنوعة.

دعاء لأبي المتوفي قبل دخول رمضان 2024

اللهم ارحم أبي برحمتك، اللهمّ يمّن كتابه، ويسّر حسابه، وثقّل بالحسنات ميزانه، وثبّت على الصّراط أقدامه، وأسكنه في أعلى الجنّات، بجوار حبيبك ومصطفاك -صلّى الله عليه وسلّم-.
_ اللهم ارحم أبي واغفر له واجعله من الضاحكين المستبشرين بالجنة، اللهم إنه عبدك وابن عبدك خرج من الدنيا وسعتها ومحبوبيه وأحبائه إلى ظلمة القبر وما هو لاقيه فارحمه يا رحمن.
اللهم إنه كان يشهد أنه لا إله أنت وأن محمدًا عبدك ورسولك وأنت أعلم به، فتقبله واغفر له ذنوبه، اللهم يا حنان يا منان يا واسع الغفران اغفر لأبي وارحمه وعافه واعف عنه.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: جميع المحافظات.. تردد إذاعة القران الكريم على الراديو sw

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى