الأخبارخدمات

من هـنــا.. تنزيل كتاب الاضواء عربي للصف الثاني الثانوي 2024 pdf

تنزيل كتاب الاضواء عربي للصف الثاني الثانوي 2024 pdf، هو ما يبحث عنه العديد من الطلاب وأولياء الأمور، فى مختلف المحافظات، فى ظل اقتراب موعد بداية الفصل الدراسي الثاني.

ويحرص الطلاب على اقتناء كتب الأضواء، لذلك نعرض لكم رابط الكتاب واسعار كتب الأضواء فى العام الجديد، بالإضافة إلى منهج اللغة العربية الترم الثاني، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا.

تنزيل كتاب الاضواء عربي للصف الثاني الثانوي 2024 pdf

شهدت أسعار الكتب الخارجية زيادة خلال العام الجديد والذي شهد زيادة كبيرة فى المنتجات بصفة عامة، وجاءت أسعار كتب الأضواء 2024 على النحو التالي:
– كتاب اللغة العربية للصف الأول الابتدائي 130 جنيهًا.
– الرياضيات للصف الأول الابتدائي 115 جنيهًا.
– الإنجليزي للصف الأول الابتدائي 130 جنيهًا.
– اللغة العربية للصف الثاني الابتدائي 130 جنيهًا.
– الرياضيات للصف الثاني الابتدائي 115 جنيهًا.
– اللغة الإنجليزية للصف الثاني الابتدائي 130 جنيهًا.
– اللغة العربية للصف الثالث الابتدائي 130 جنيهًا.
– الرياضيات للصف الثالث الابتدائي 120 جنيهًا.
– اللغة الإنجليزية للصف الثالث الابتدائي 135 جنيهًا.
-اللغة العربية للصف الرابع الابتدائي 140 جنيهًا.
-اللغة الإنجليزية للصف الرابع الابتدائي 150 جنيهًا.

تنزيل كتاب الاضواء عربي للصف الثاني الثانوي 2024 pdf

يتنوع محتوى منهج اللغة العربية ما بين فرع القراءة والنصوص والأدب والبلاغة والنحو وغيرها، لذلك نعرض لكم بعض الموضوعات التي يتحدث عنها منهج العربي للصف الثاني الثانوي، فهم كالتالي: الحب والسلام، السلام، أسلوب التعجب، الغزل في العصر العباسي، حب ووفاء، الأمر والنهي وأغراضهما، الأدب العربي في الأندلس، ضروب الحب، الاستفهام والتمني والنداء وأغراضها، اللغة والحياة، اللغة والهوية.

يأتي ذلك بالإضافة إلى أسلوب الاختصاص، المدرسة الرومانتيكية، عتاب اللغة العربية لأهلها، اللغة والمجتمع، الأسلوب الخبري، أسماء، الأفعال، بناء الوطن، مصريون مصريون، لا النافية للجنس، الشعر الوطني، أسلوب التوكيد، فن المقال، صناعة الآراء،والطباق، المقابلة، النتيجة، السبب- التحليل، التفصيل بعد الإجمال، استنتاج، وقصة «وا إسلاماه».

تنزيل كتاب الاضواء عربي للصف الثاني الثانوي 2024 pdf

يمكنكم تنزيل كتاب الاضواء عربي للصف الثاني الثانوي 2024 pdf، بكل سهولة من خلال الدخول على الرابط عن طريق الضغط هنــــــا

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: المجموع الكلي للصف الثالث الإعدادي الأزهري 2024.. إليك رابط النتيجة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى