الأخبارخدمات

من هنــا.. نماذج امتحانات نصف العام للصف الخامس الابتدائي 2024

نماذج امتحانات نصف العام للصف الخامس الابتدائي 2024، هو ما يبحث عنه الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور، من تحل الاستعداد التام للامتحانات.

وتمثل نماذج الامتحانات مهمة بالنسبة للطلاب حيث تحتوي على الاختبارات التقييمية التي تساعدهم على اختبار قدراتهم قبل التعامل مع الورقة الامتحانية.

نماذج امتحانات نصف العام للصف الخامس الابتدائي 2024

وعملت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، على إتاحة تلك النماذج والإجابات الخاصة بها على الموقع الرسمي، والذي يسهل عل. الطلاب الكثير حيث يمكنك تحميلها بكل سهولة من خلال خطوات بسيطة.

نماذج امتحانات نصف العام للصف الخامس الابتدائي 2024

يمنظ تحميل أو الإطلاع على نماذج امتحانات نصف العام للصف الخامس الابتدائي 2024 من خلال اتباع الخطوات التالية:-
– ثم بالدخول على موقع الوزارة التعليمية الرسمي من هنا.
– ثم اضغط على زر المهام الأدائية ومن ثم اختر الصف الخامس.
– اطلع عليها أو قم بتحميلها على الجهاز.

جدول امتحانات المرحلة الإبتدائية

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالجيزة عن جدول امتحانات المرحلة الابتدائية، حيث يبدأ الصف الثاني والثالث الابتدائي، من الثلاثاء 9 يناير حتى الأربعاء 10 يناير 2024.
يأتي ذلك على أن يبدأ الصف الرابع والخامس الابتدائي (عام وفصل واحد ومكفوفين ) والرابع والخامس والسادس والسابع ( صم وضعاف السمع ) من السبت 6 يناير وحتي الخميس 11 يناير 2024.
فيما يكون موعد امتحانات الصف السادس الابتدائي (عام وفصل واحد ومكفوفين) والثامن (صم وضعاف السمع) من السبت 13 يناير وحتي الثلاثاء 16 يناير 2024.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: مكتوب.. دعاء دخول السنة الجديدة 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى