الأخبارخدمات

مواعيد بانوراما حرب أكتوبر وسعر التذكرة

مواعيد بانوراما حرب أكتوبر، نعرضها لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، حيث يرغب الكثير من الأشخاص ما بين مصريين وأجانب وصغارا وكبارا، على زيارة المتاحف وغير من الأماكن ومواعيد بانوراما حرب أكتوبر، إذ اشهد عروض تفاعلية بالتقنيات التكنولوجية.

بانوراما حري اكتوبر يضم ساحة العرض المكشوفة، وهي تتضمن الأسلحة والمعدات العسكرية المصرية وأسلحة العدو الإسرائيلي التي حصل عليها المصريون خلال حرب أكتوبر، لذلك نكشف لكم من خلال موقعنا عن مواعيد بانوراما حرب أكتوبر.

مواعيد بانوراما حرب أكتوبر

عادة ما تكون مواعيد بانوراما حرب أكتوبر طوال أيام الأسبوع بواقع خمس جولات يوميًا، فالفترة الصباحية تبدأ من الساعة 9 صباحًا وحتى 3 عصرًا بثلاث جولات بواقع ساعتين لكل جولة.

أما بخصوص الفترة المسائية فتبدأ من الساعة 5 مساءً إلى 9 مساءً، وتكون عبارة عن جولتين بواقع ساعتين لكل جولة.

بانوراما حرب أكتوبر من الداخل

تشتمل بانوراما حرب أكتوبر من الداخل 5 قاعات، الأولى هي قاعة الصمود والتحدي ويتم عرضها بتقنية ثلاثية الأبعاد، مزودة بالمؤثرات، وهي عبارة عن مراحل إعادة بناء القوات المسلحة وحرب الاستنزاف بعد عام 1967، للاستعداد للمعركة.

وتحتوي على القاعة البانورامية حيث يتواجد بها مسرح دائري متحرك يطل على لوحة زيتية ضخمة ومجسم لمسرح المعركة، وبها مؤثرات الصوت والضوء التفاعلية وهي تدور حول ملحمة العبور، أما قاعة العبور فتعرض عملية عبور خط بارليف وتجسد مراحل حرب أكتوبر ومفاوضات السلام على شاشات ضخمة.

يأتي ذلك بالإضافة إلى قاعة جيش وشعب وتسرد الأحداث المعاصرة لثورة 25 يناير، و30 يونيو.

سعر تذكرة بانوراما حرب أكتوبر

تتراوح سهر تذكرة بانوراما حرب اكتوبر ما بين 100 و200 جنيه، شاملة الدخول، العرض المكشوف، بهو الاستقبال، قاعة الصمود والتحدي، القاعة البانورامية، قاعة العبور.

يتواجد متحف بانوراما حرب أكتوبر بشارع صلاح سالم- مدينة نصر بالقاهرة- بالقرب من محطة مترو أرض المعارض وبجوار ستاد القاهرة الدولي، ورقم الهاتف الخاص بها هو0224022317

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى