الأخبارخدمات

مواعيد عرض فيلم الممر اليوم احتفالاً بذكرى أكتوبر

يتساءل العديد من المصريين عن مواعيد عرض فيلم الممر اليوم، بالتزامن مع ذكرى احتفالات أكتوبر فى ذكرتها الـ51حيث تعددت الافلام التي جسدت ملحمة العبور، لذلك يرغب المواطنون فى معرفة مواعيد عرض الفيلم الذي يعتبر الأخير فى سلسلة أفلام انتصار أكتوبر.

مواعيد عرض فيلم الممر اليوم

تدور أحداث الفيلم حول قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف، بقيادة القائد (نور) الذي يجسده أحمد عز، حيث يناقش الفيلم المرحلة الزمنية بدءًا من حرب 1967 وحتى الأوقات الأولى من حرب الاستنزاف حيث تدور الاحداث حول ما بعد النكسة اي فترة الاستنزاف وتبلغ مته ساعتين ونصف الساعة.

مواعيد عرض فيلم الممر اليوم

بدأ تصوير فيلم الممر في 15 سبتمبر 2018 وانتهى التصوير في أبريل 2019 فتم عرضه في يوليو، حيث تم إجراء تصوير الفيلم خلال 3 أشهر في 5 مدن، هي “السويس، جنوب سيناء، أسوان، الإسماعيلية، القاهرة”.

يأتي الفيلم من بطولة كلا من:”أحمد عز، هند صبري، أحمد رزق، إياد نصار، محمد فراج، أسماء أبو اليزيد، شريف منير، وأحمد فلوكس”، ومن تأليف وإخراج شريف عرفة وكتب الحوار الشاعر الغنائي أمير طعيمة.

مواعيد عرض فيلم الممر اليوم

يذاع فيلم الممر اليوم الأحد عبر قناة الحياة فى تمام الساعة العاشرة مساءً وعلى قناة أون تي فى تمام الساعة الثامنة مساءً وعلى القناة الفضائية الأولى المصرية فى تمام الساعة 6.20 مساء.

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى