الأخبارخدمات

مواعيد عمل ويسترن يونيون يوم الجمعة

يتساءل العديد من المواطنين عن مواعيد عمل ويسترن يونيون يوم الجمعة، كما يبحثون عن أسعار التحويل، فتقدم ويسترن يونيون، خدمات تحويل واستقبال الأموال بطرق سريعة وآمنة، وهو ما نكشف عنه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

مواعيد عمل ويسترن يونيون يوم الجمعة

إذا أردت تحويل أموال فيمكنك التوجه إلى أحد فروع الصرافة أو المراكز المدعمة لويسترن يونيون، حيث يتم ذلك من خلال بطاقة الرقم القومي أو جواز السفر، ومن ثم إبلاغ الموظف بالمبلغ وتسليمه له مع عنوان المرسل إليه ورقم للتواصل معه.

ومن المفترض أن يحصل العميل على رقم سري، ويجب الاحتفاظ به، حتى يسلمه للمرسل إليه لأن بدونه لا يستطيع المرسل إليه استلام المبلغ.

مواعيد عمل ويسترن يونيون

تختلف مواعيد العمل في فروع ويسترن يونيون، باختلاف الوكيل، حيث يوجد ثلاث وكلاء في مصر هم، IBAGMT لتحويل الأموال، البنك العربي الإفريقي، والوكيل الأخير بنك الإسكندرية.

مواعيد العمل في فروع ويسترن يونيون يوم الجمعة، تكون بداية من الساعة التاسعة مساء، حتى الساعة الحادية عشرة والنصف، قبل منتصف الليل، أما عن يوم السبت فتبدأ من الساعة العاشرة صباحا، حتى الساعة الرابعة عصرا.

مواعيد عمل ويسترن يونيون في البنك العربي الأفريقي

وعمل خدمة ويسترن يونيون في بنك العربي الإفريقي، من الساعة التاسعة والنصف صباحا، حتى الساعة الواحدة والنصف ظهرا، وبالنسبة للموظفين، يبدأ العمل من التاسعة صباحا، حتى الثانية ظهرا.

فيما تعمل خدمة ويسترن يونيون في توكيل IBAGMT طوال الأسبوع، لكن المواعيد تختلف يومي الجمعة والسبت.

كما أن مواعيد العمل بويسترن يونيون في توكيل IBAGMT، تبدأ من الساعة 9:30 صباحًا، حتى الساعة3:30 عصرًا، فيما تبدأ الفترة مسائية في تمام الساعة 9:00 مساءً، حتى الساعة 11:00 قبل نتصف الليل.

شروط تحويل الأموال من ويسترن يونيون مصر

– يجب أن يكون الراسل يمتلك بطاقة شخصية وعمره يزيد عن 21 عاماً.
– يشترط ان يكون بالغ وليس طفل، وفي حالة إذا كان لا يملك بطاقة شخصية فيتم اللجوء إلى والده كـ ولى أمره وسوف يتم إجراء اللازم وتحويل الأموال.

اقرﺃ ايضا: قرعة كوبا امريكا 2024.. فرصة ميسي للانتقام

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى