خدماتسلايدر

مواعيد غلق المحلات والمولات الجديدة الشتوية 2024

يوفر موقع نساعد مواعيد غلق المحلات والمولات الجديدة الشتوية 2024، حيث أعلن مساعد وزير التنمية المحلية والمتحدث الرسمي باسم الوزارة الدكتور خالد قاسم، في تصريحات له عن مواعيد فتح وغلق المحلات والمولات والكافيهات والمطاعم بفصل الشتاء.

مواعيد غلق المحلات والمولات الجديدة الشتوية 2024

كما صرح قاسم بموعد انتهاء العمل بمواعيد الغلق الصيفية، موضحا أن يوم الخميس الأخير من شهر سبتمبر الجاري والذي يوافق 26 سبتمبر 2024، هو آخر أيام العمل بتلك المواعيد.

وأوضح المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية أن يوم الجمعة الموافق 27 سبتمبر 2024، هو أول أيام العمل بالمواعيد الشتوية لفتح وغلق المحال والمولات والكافيهات والمطاعم.

مواعيد غلق المحلات والمولات الجديدة الشتوية 2024

وتحدث الدكتور خالد قاسم أنه من المقرر أن تكون مواعيد فتح المحلات والمولات التجارية في تمام الساعة 7 صباحًا، ويكون موعد الغلق في تمام الساعة 10 مساءً وذلك طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الخميس والجمعة.

حيث يتم مد مواعيد الغلق للمحال والمولات في كل من يومي الخميس والجمعة وأيام الإجازات والمناسبات الرسمية، حتى الساعة 11 مساءً.

وأضاف متحدث وزارة التنمية المحلية بأن مواعيد فتح المطاعم والكافيهات والبازارات خارج وداخل المولات، بدءً من الساعة 5 صباحا، على أن يتم غلقها في تمام الساعة 12 منتصف الليل طوال أيام الأسبوع باستثناء يومي الخميس والجمعة.

ففي يومي الخميس والجمعة وأيام الإجازات والمناسبات الرسمية، يتم مد توقيت الغلق حتى الساعة 1 صباحا.

وأكد على أن خدمتي التيك أواي وتوصيل الطلبات للمنازل تكون مستمرة لمدة 24 ساعة يوميا.

أما بالنسبة لمواعيد فتح محال الورش والأعمال الحرفية الموجودة داخل الكتل السكنية، ستكون من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 6 مساءً يوميا.

يذكر أن تطبيق المواعيد الشتوية لفتح وغلق المحلات التجارية والمولات والمطاعم والمقاهي والورش، يأتي تبعا لقرار رقم 456 لسنة 2020.

اقرأ أيضاً 

تعرف الآن علي موعد اجتماع الفيدرالي الأمريكي سبتمبر 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى