الأخبارتقارير

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة ″لحين إشعار آخر″

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة يبحث عنها المواطنين فى كل مكان فى جميه انحاء الجمهورية، بعد قرار مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، لذلك نستعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية كل ما تريد معرفته.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

 كشف مدبولي عن سبب عدم انقطاع التيار الكهربي امس الثلاثاء بعدة محافظات على الجمهورية حيث يرجع ذلك وفقا لخطة تخفيف الأحمال المتبعة، حيث تجري الدولة تجربة للتعرف على أقصى كمية احتياج من الوقود للمولدات في اليوم الواحد ليتم حينها وضع رؤية واضحة لوقف خطة تخفيف الأحمال.

واكد مدبولي إلى أن الحكومة استوردت خلال الأيام القليلة الماضي كميات من الوقود مخصصة للتعامل مع أزمة الكهرباء.

وفى هذا السياق، ابلغ التحكم القومى للكهرباء، مسئولى شركات التوزيع التسع بوقف خطة تخفيف الأحمال بمحافظات “الإسكندرية كفر الشيخ الدقهلية دمياط”، مشيرا الى أن الوقف مؤقتا حتى صدور التعليمات أو لحين إشعار آخر.

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة
مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

مواعيد قطع الكهرباء الجديدة

وفى وقت سابق، شهدت مواعيد انقطاع التيار الكهربائي تغيير مفاجئ بتقديم ساعات انقطاع التيار،ليؤكد مركز التحكم القومي بالكهرباء بدأ تخفيف الأحمال الكهربائية لمدة ثلاث ساعات بسبب نقص كميات الوقود والغاز الطبيعي الذي يتم توريده لمحطات الكهرباء، ب

المجموعة رقم (1): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 4 عصراً إلى 6 مساءً بدلاً من 11 صباحاً إلى 1 ظهراً.
المجموعة رقم (2): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 6 مساءً بدلاً من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 2 ظهراً.
المجموعة رقم (3): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 5 مساءاً وحتى الساعة 7 مساءً بدلاً من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 3 مساءً
المجموعة رقم (4): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 5 مساءاً وحتى الساعة 7 مساءً بدلاً من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 4 مساءً.
المجموعة رقم (5): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 5 مساءً.
المجموعة رقم (6): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 3 عصراً إلى الساعة 5 مساءً بدلاً من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 5 مساءً.

اقرﺃ ايضا:

كراسة شروط الإسكان الاجتماعي 2024

موعد تقديم الضباط المتخصصين حربية 2024 والتخصصات المطلوبة

الآن،، موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى