الأخبارخدمات

مواعيد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني علي dmc

نسرد لكم من خلال موقعنا فى السطور، مواعيد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني علي dmc، حيث يشغل محركات البحث منذ الإعلان عن وجود جزء تاني له.

وحقق الجزء الأول من مسلسل وبينا معاد، نجاحا منقطع النظير، وجذب إليه العديد من محبي ومتابعي الدراما المصرية، لذلك يتساءل الكثير من الأشخاص عن تفاصيل الجزء الثاني وموعد عرضه.

مواعيد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني علي dmc

يعرض المسلسل يومياً من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع والإعادة من الأحد إلى الخميس، ويكون العرض الأول: 7.30 مساءاً، والإعادة الأولى: 2 صباحاً
اما عن الإعادة الثانية فتكون فى تمام 12.30 ظهراً، موعد وبينا ميعاد دي على قناة dmc دراما

والعرض الأول :11 مساءاً، الإعادة الأولى: 9 صباحاً، الإعادة الثانية: 5 مساءاُ

وهناك حلقة مجمعة يوم الخميس والجمعة الساعة 10.00 مساءاً على dmc دراما.

مواعيد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني علي dmc

وتدور أحداث المسلسل عن بعض المشكلات الاجتماعية في الطبقة المتوسطة وتسرد الحياة اليومية لعائلة حسن ونادية والتي تتكون من الأب واربعة أولاد وعائلة نادية التي تحتضن أربعة بنات.

مواعيد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني علي dmc

يتكون طاقم العمل من كوكبة من النجوم وهم شيرين رضا – صبري فواز – مدحت صالح – وفاء صادق – محمد سليمان – بسمة – داليا شوقي – اسامة الهادي – خالد أنور – نادية رشاد – هاجر الشرنوبي – آية سمير – محمد العزازي.

يأتي ذلك بالإضافة إلى كنزي رماح – يوسف الكدواني – يوسف ابراهيم – تسنيم هاني – أميرة أديب – ايمان يوسف – نور محمود – محمد مهران – دنيا جمعة – هيدي كرم (ضيف شرف).

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: كود قناة الجزائرية الارضية 2024.. تنزيل تردد القناة لمتابعة أمم افريقيا

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى