الأخبارخدمات

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 بالميلادي.. دعاء السنة الجديدة 

يتساءل الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات، عن موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 بالميلادي، خاصة بهعد انتهاء اجازة عيد الاضحى المبارك، فتقترب موعد رﺃس السنة الهجرية والذي يحصل فيه الموظفون على اجازة رسمية للعاملين بمختلف القطاعات العام والخاص.

ونكشف لكم من خلال موقعنا، فى السطور التالية، عن موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 بالميلادي، حيث نهتم بنشر كل ما يهم متابعينا فى كافة المجالات.

موعد إجازة رأس السنة الهجرية 2024 بالميلادي

من المتوقع أن يكون بداية موعد رأس السنة الهجرية 2024  للعام الهجري 1446 هو يوم الإثنين الموافق 7 يوليو 2024، ومن المقرر ان تستطلع دار الإفتاء المصرية هلال شهر محرم العام الهجري الجديد 1446 لإعلان موعد رأس السنة الهجرية يوم 29 ذو الحجة 1445 والموافق بالميلادي الجمعة 5 يوليو 2024.

الإجازات المتبقية فى 2024

  •  يوم الأحد 30 يونيو: إجازة بمناسبة ذكري ثورة 30 يونيو.
  • يوم الاثنين 8 يوليو: إجازة بمناسبة رأس السنة الهجرية.
  • يوم الثلاثاء 23 يوليو: إجازة بمناسبة ثورة 23 يوليو.
  • يوم الاثنين 16 سبتمبر: إجازة بمناسبة المولد النبوي الشريف.
  • يوم الأحد 6 أكتوبر: عطلة ذكرى حرب أكتوبر.

دعاء السنة الهجرية الجديدة 

 اللهم اجعل عامنا الجديد عام خير و أمن و بداية نهضة للأمة الإسلامية والعربيه يا رب العالمين اللهم حقق في هذا العام كل أمانينا و زد في ايماننا و أعنا على طاعتك ووفقنا يارب واصلح قلوبنا وحقق احلامنا.
 اللهم اكتب لعائلتي واصدقائي واحبتي خير الاقدار في بداية السنة الجديدة واجعلهم في ودائعك يا من لا تضيع ودائعه.

اللهمّ إنّي أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، اللهمّ إنّي أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما استعاذ بك منه عبدك ونبيك محمد صلَّى الله عليه وسلَّم.

اللهم كن لنا ولا تكن علينا، وزدنا ولا تنقصنا، واعطي لنا ولا تحرمنا، وراضنا وارضى عنّا.

اللهم نسألك العفو والعافية عن عام مضى، ونرجوك الأمل والرزق والسرور والفرج والسعادة في عام أتي، فاكتب لنا الخير كله وارضنا به يا أرحم الراحمين.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: شغال.. لينك تقديم الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى