الأخبارسلايدر

موعد حفل تخرج كلية الشرطة 2023

حددت أكاديمية الشرطة موعد حفل تخرج كلية الشرطة 2023 بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية حيث يشارك الحضور مراسم التخرج بحيث يستعرض الطلاب كافة أنواع التدريبات والعلوم العسكرية التي خضعوا لها طوال دراستهم الأكاديمية.

موعد حفل تخرج كلية الشرطة 2023
موعد حفل تخرج كلية الشرطة 2023

وأعلنت أكاديمية الشرطة موعد حفل تخرج كلية الشرطة 2023 لتنفذ يوم الثلاثاء المقبل الموافق 10 أكتوبر 2023، وذلك بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمقر أكاديمية الشرطة بالتجمع الأول أهم الأكاديميات الأمنية في الشرق الأوسط.

تفاصيل وموعد حفل تخرج كلية الشرطة 2023

وتؤهل الأكاديمية الطلاب للالتحاق للعمل بوزارة الداخلية والحصول على شهادة الليسانس في القانون والعلوم العسكرية حيث يتخرج الطالب للعمل برتبة ملازم أول ويتم توزيعه في كافة أعمال الوزارة في جميع محافظات الجمهورية ليكون أحمد أبرز عناصر الأمن لخدمة الوطن في جميع المجالات الشرطية والسهر على خدمة الوطن في كافة المجالات الأمنية.

فيما تنظم الكلية الحربية حفل تخريج الطلاب هذا العام يوم الخميس الموافق 13 أكتوبر 2023 حيث تعمل الدفعة على الاستعداد لحفل التخرج على إظهار مهاراتهم من خلال العروض العسكرية والتي تظهر قدراتهم العالية وكافة مستوياتهم البدنية والفنية في القتال والتي توضح مدى الاستعدادات العالية خلال التدريبات اليومية طوال فترة دراستهم في الكلية الحربية.

خطة وموعد حفل تخرج كلية الشرطة 2023

وتأتي حفل التخرج مع ذكرى احتفالات انتصارات أكتوبر 1973 على جيش الاحتلال الإسرائيلي واسترداد شبه جزيرة سيناء كاملة من خلال المفاوضات.

وتذاع كافة العروض التي يقدمها الطلاب أثناء حفل تخرجهم من خلال القنوات الفضائية حتى تتمكن كافة الأسر من مشاهدة حفل التخرج والاحتفال بتخرج ذويهم.

 

وحددت الكليات العسكرية عدة شروط لالتحاق طلاب الثانوية العامة أو ما يعادلها بالدراسة بها خلال العام الدراسي المقبل 2023-2024 وهي كما يلي:-

أن يكون الطالب المتقدم مصري ومن أبوين مصريين.
ألا يكون قد سبق الحكم عليه في جريمة مخلة بالشرف.
ألا يكون متزوج أو سبق له الزواج.
أن يكون حسن السير والسلوك.
إلا يقل طوال الطالب المتقدم عن 170 سم.
أن يجتاز كافة الاختبارات المؤهلة للالتحاق بالاكاديمية.
أن يكون قد حصل على شهادة الثانوية العامة.

اقرأ أيضا

رابط موقع الزهراء للمدن الجامعية جامعة كفر الشيخ 2023

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى