الأخبارخدمات

موعد ظهور نتيجة التحويلات بين المدارس 2024

يتساءل أولياء الأمور عن موعد ظهور نتيجة التحويلات بين المدارس 2024، حيث تقدم الأهالي بطلب تحويل من مدرسة لأخرى، وهو ما نكشف عنه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، الرابط والخطوات.

موعد ظهور نتيجة التحويلات بين المدارس 2024

أرسلت مديرية التربية والتعليم بالجيزة، لأولياء الأمور من أجل متابعة موقع التحويل الإلكتروني بين المدارس 2024 في الجيزة للاستعلام عن نتيجة التحويلات وايضا من أجل استكمال الإجراءات اللازمة.

وفى حال قبول طلب تحويل الطالب من مدرسة لأخرى، فسوف يتم سداد مبلغ 100 جنيه غير قابلة للاسترداد غير شاملة ضريبة القيمة المضافة.

يتم ذلك بعد ظهور النتيجة ويسدد أولياء الأمور القيمة المطلوبة، من خلال منافذ فوري عن طريق كود الدفع والذي سيتم اتاحته بعد تأكيد الطلب لطباعة نتيجة طلب التقديم.

موعد ظهور نتيجة التحويلات بين المدارس 2024

أوضحت المديرية، أنه يمكن لأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة التحويلات المدرسية من خلال الضغط هـــنــا بكل سهولة

ويجب على أولياء الأمور استكمال جميع إجراءات الطلب والتحويل خلال 15 يومًا من تاريخ إعلان النتيجة وإلا يعتبر التحويل لاغيًا وذلك بحسب ما قالته مديرية التربية والتعليم بالجيزة

التحويل من مدرسة إلى أخرى

التسجيل يتم من خلال ولي الأمر فقط، ويجب التأكد من صحة البيانات المسجلة كما يجب التأكد من إدخال الرقم القومى للطفل لتجنب أن يتم حساب سن الطالب الفعلى فى أول أكتوبر إلكترونيا.

جدير بالذكر أنه فى حالة قبول الطلب يجب طباعة الاستمارة من الموقع وإرفاقها بالأوراق المطلوبة، وتكون المراحل التي يمكن التحويل اليها من المرحلة الثانيه رياض الاطفال ومرحلة التعليم الأساسي والمرحلة الإعدادية والثانوية.

اذا كان التحويل إلى رسمي لغات، فيجب على ولي الامر إنهاء إجراءات التحويل خلال 15 يومًا من إعلان النتيجة وإلا يعتبر التحويل لاغيا، ويجب الالتزام بشروط ومواعيد وقواعد القبول وايضا إحضار كافة الأوراق المطلوبة.

اقرﺃ ايضا: تنسيق كلية تكنولوجيا العلوم الصحية 6 أكتوبر التكنولوجية 2024 2025

موعد تطبيق نظام الثانوية العامة الجديد في مصر على الطلاب 2025

بالدرجات.. تنسيق كلية تجارة وإدارة أعمال جامعة حلوان 2024 أدبي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى