الأخبارخدمات

موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3

موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3، هو ما يتساءل عنه الكثر من الجمهور المحب والمتابع لاعمال، الفنان كريم عبدالعزيز، لذلك نعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3 وابطاله.

موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3

تدور فيلم الفيل الأزرق 3، في إطار من التشويق والإثارة الممتزجة بالرعب، وقال كريم عبدالعزيز، إنه من المقرر أن يطرح الفيلم خلال العام المُقبل بعد الانتهاء من تصويره.

ويقوم كريم عبدالعزيز في فيلم الفيل الأزرق 3 بدور الدكتور يحيي راشد، طبيب نفسي، ويﺃتي الفيلم من بطولة كريم عبد العزيز، خالد الصاوي، نيللي كريم، لبلبة، شيرين رضا، محمد ممدوح، تأليف أحمد مراد، إخراج مروان حامد.

قصة فيلم ولاد رزق 3

ومن جهة اخرى، يعد فيلم ولاد رزق 3 من بطولة أحمد عز، وتم عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، وقد حقق فيلم أولاد رزق نجاحاً كبيراً ليستكمل نجاحاته فى الموسم الاول والثاني.

وبدﺃ فيلم ولاد رزق في دور العرض السينمائية فى السعودية يوم 13 يونيو الجاري، وأيضا فى باقي الدول العربية، بينما تم عرضه في دور السينما الأمريكية، بداية من 14 يونيو الجاري، كما عرض في نيوزيلندا يوم 20 من يونيو الجاري.

موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3
موعد عرض فيلم الفيل الأزرق 3

قصة فيلم ولاد رزق 3

تتضمن أحداث فيلم ولاد رزق 3، فى طبيعة أكشن حيث تدور الاحداث حول المطاردة والعمليات الإجرامية لأولاد رزق، حيث تعاهدوا ألا يعودون لذاك مرة أخرى، ولكنهم يتورطون فى تنفيذ عملية أكبر.

يأتي فيلم ولاد رزق 3، من بطولة أحمد عز، آسر ياسين، عمرو يوسف، كريم قاسم، إياد نصار، كريم عبد العزيز، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: موعد تطبيق قرار غلق المحلات 2024،، اعرف المستثنين

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى