الأخبارتقارير

موعد عيد ميلاد كارفور 2024.. خصومات ولا الخيال

يتساءل الكثير من المواطنين عن موعد عيد ميلاد كارفور 2024، حيث ينتظره العديد من الأشخاص بسبب العروض والتخفيضات التي تصاحبه، ويزداد البحث عنه خلال مواقع التواصل الاجتماعي وايضا عبر محركات البحث.

عيد ميلاد كارفور 2024

كارفور هو اسم أطلق على مجموعة من المتاجر المتواجدة في العالم، فكان أول متجر له قد انشأ فى فرنسا عام 1960م، ثم بدأ فى الانتشار حول العالم ويوجد فروع له فى مصر.

ويعمل كارفور على تقديم عروض خيالية فى عيد ميلاده سنوياً، تتميز بخصومات جبارة تجذب الكثير إليها وتكون الخصومات على الأجهزة المنزلية والمشتريات والمنتجات العالمية وغيرها الكثير.

عيد ميلاد كارفور 2024

يأتي عيد ميلاد كارفور في الأول من يناير من كل عام ويستمر حتى اليوم التاسع من الشهر الأول أي أن العروض تستمر من 1 يناير إلى 9 يناير من كل عام.

وهناك سنوات تكون فيها العروض بداية من 22 ديسمبر 2022 وحتى 2 يناير 2023، وتصل فيها التخفيضات إلى 50% وأيضاً 70% على مختلف الماركات العالمية وبجودة عالية.

عيد ميلاد كارفور 2024

وتشمل خصومات وعروض عيد ميلاد كارفور 2024 المنتجات الغذائية، الأجهزة الذكية (التابلت – الايباد – الكمبيوتر – اللاب توب – الهواتف المحمولة)، شاشات التلفزيون الذكية، سخانات، أكسسوارات الهواتف، ثلاجات، غسالات، الملابس، ألعاب الأطفال، الأدوات الرياضية، الأجهزة الرياضية، منتجات العناية بالبشرة ومساحيق التجمل، الأجهزة الكهربائية المنزلية، أكسسوارات السيارات، قطع الأثاث الخشبية (غرف نوم – انتريهات)، الأدوات المنزلية، وغيرها الكثير كم مختلف الأغراض والمنتجات.

ويعد عيد ميلاد كارفور 2024 فرصة ذهبية لكن يرغب فى التجهيزات حال اقتراب موعد الزفاف أو التجديد فى أدوات المنزل وغيرها.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: الشرقية للدخان ﺃسعار السجائر اليوم.. القائمة كاملة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى