الأخبارخدمات

موعد معرض الزهور 2024.. فين السنادي ؟

موعد معرض الزهور 2024، هو ما يتساءل عنه الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات، حيث يشهد معرض الزهور إقبالا كبيرا من قبل محبي الورود والزهور.

عادة ما يقام المعرض فى فصل الربيع، ونكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، موعد معرض الزهور 2024، ومكانه هذا العام حيث يشغل محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي.

موعد معرض الزهور 2024
موعد معرض الزهور 2024

موعد معرض الزهور 2024

من المقرر أن يبدأ معرض الزهور في فبراير الجاري ويستمر حتى نهاية مارس المقبل، وكان يقام المعرض كل عام بحديقة الأورمان بالجيزة، ولكن العام الماضي تم نقله ليكون في المتحف الزراعي بالدقي بتذكرة دخول 10 جنيهات فقط، ولكن هناك أقاويل تؤكد عودته لحديقة الأورمان.

موعد معرض الزهور 2024

يبدأ معرض الزهور 2024 منذ التاسعة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، وتكون تذكرة دخول السيارة بقيمة 25 جنيهاً، حيث تتوافد إليه الكثير والكثير راغبين فى مشاهدة المنظر البديع والزهور التي تجلب السعادة والسرور والبهجة.

معرض الزهور 2024

يتضمن معرض الزهور جميع انواع الزهور المتواجدة والنادرة، وايضا نباتات الزينة، وكل ما يهم أصحاب المشاتل وايضا مستلزمات الإنتاج الزراعي، وتتميز بأسعار منخفضة، تبدأ من سبع جنيهات وتمتد لـ2500 حسب نوع النبات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا: طريقة الاستعلام عن كود الطالب.. واعرف موعد تسليم استمارة الثانوية العامة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى