الأخبارخدمات

موعد مولد السيدة زينب 2024 الليلة الكبيرة.. هل مقام السيده زينب مفتوح أم مغلق؟

يتساءل الكثير من الأشخاص عن موعد مولد السيدة زينب 2024 الليلة الكبيرة، حيث ينتظره الكبير والصغير بفارغ الصبر، حرصا على التواجد منذ بداية الاحتفالات خاصة تشهد إقبالا كبيرا ويتوافد إليه الكثير ويتم التجهيز له الآن.

مولد السيدة زينب

موعد مولد السيدة زينب 2024 الليلة الكبيرة

من المقرر أن يكون موعد مولد السيدة زينب 2024 الليلة الكبيرة رسميا يوم 7 فبراير المقبل على أن تكون الليلة الختامية يوم 14 فبراير.

موعد مولد السيدة زينب 2024 الليلة الكبيرة

وفى هذا السياق، أكدت مصادر مطلعة أن مقام مسجد السيدة زينب مازال مغلقا أمام رواد المسجد ومحبي آل البيت بسبب عملية الترميمات ولن يُسمح بالزيارة.

احتفالات مولد السيدة زينب

أكدت مصادر مطلعة أن الاحتفال بمولد السيدة زينب يقام هذا العام ولم يتم إلغائه حتى الآن، ولن تقام سرادق ولكن ستكون المراسم كما تم في مولدي الحسين والسيدة نفيسة مؤخرا من خلال الاحتفالات في شقق وعمارات مجاورة للمولد.

جدير بالذكر أن خلال احتفالات مولد السيدة زينب يتم تقديم الخدمة
للزوار وإطعام الطعام وغيره من مظاهر الاحتفالات المختلفة.

وكانت السيدة زينب بنت علي قد وصلت إلي مصر في شعبان عام 61 هجرية، و خرج المسلمون من أجل إستقبالها على رأسهم والي مصر الأموي مسلمة بن مخلد الأنصاري.

وسكنت السيدة زينب في بيت الوالي حتي وافتها المنية بعد عام واحد من قدومها إلي مصر يوم 14 رجب 62 هجرية، و دفنت في بيت الوالي، ويحرص المصريون على إحياء مولدها فى من كل عام، وسط حالة من الفرح والسرور والاحتفالات.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرﺃ ايضا:

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القليوبية 2024 الترم الأول

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى