الأخبارخدمات

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2024،، نتائج مثيرة وجون سينا يعلن اعتزاله

انتهى عرض موني ان ذا بانك 2024، فجر يوم الأحد حيث شهدت المنافسات ندية كبيرة وإثارة وتشويق بوجود كبار المصارعين الذين خطفوا الأنظار، لذلك نكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، نتائج عرض موني ان ذا بانك 2024.

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2024

بدأ عرض “موني إن ذا بانك” لاتحاد WWE في صالة Scotiabank في مدينة تورنتو، كندا، وشهد العرض أحداث مثيرة كان أبرزها إعلان أسطورة المصارعة جون سينا موعد اعتزاله رسميًا وهو ما أثار حزن كبير من جانب محبيه ومتابعيه.

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2024
نتائج عرض موني ان ذا بانك 2024

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2024

النزال الأول هو نزال السلالم الحديدية على الحقيبة الذهبية للرجال، فيه، فاز درو ماكنتاير بالحقيبة على كلا من جاي أوسو، وكارميلو هايز، وأندرادي، وتشاد غابيل، وإل أيه نايت.

أما عن النزال الثاني فاحتفظ سامي زين باللقب حي هزم برون بريكر، وخلال العروض خرج جون سينا وشهد خروجه استقبال وحفاوة كبيرة من الجماهير الكندية.

وكانت ملابس جون سينا تحمل عبارات تشير إلى إمكانية اعتزاله المصارعة كما أكد أنه سيشارك في أبرز عروض WWE وهم “الرويال رامبل”، و”إليميشن تشامبر”، إلى جانب مشاركته في عرض “راسلمينيا 41” في أبريل المقبل، وفيه سيعتزل حيث إنه العرض الأكبر في تاريخ المصارعة.

نتائج عرض موني ان ذا بانك 2024

النزال الثالث:-
– بطولة WWE للوزن الثقيل
فاز داميان بريست باللقب حيث هزم سيث رولينز، و شهدت مجريات النزال تدخل درو ماكنتاير بالحقيبة، حيث قام بصرفها على بطولة العالم للوزن الثقيل.

ويقول قانون المواجهة إنه في حالة فوز رولينز سيتحتم على بريست مغادرة فريق “يوم الحساب”، بينما إذا احتفظ البطل بريست باللقب سيتم حذر رولينز من المنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل طالما داميان ما زال البطل.

النزال الرابع:-
– نزال السلالم الحديدية على الحقيبة الذهبية للسيدات
فيه فوز تيفاني ستراتون بالحقيبة على كلا من تشيلسي جرين، ولايرا فالكيريا، ونايومي، وزوي ستارك

النزال الخامس:-
فاز فى النزال الخامس فريق بلود لاين على فريق كودي رودز وراندي أورتن وكيفين أوينز.

اقرﺃ ايضا:

الآن،، نتيجة الدبلومات الفنية التجارية 2024

تنسيق كلية الذكاء الاصطناعي علمي علوم 2024

متوفر| تنسيق التمريض 2024 محافظة الجيزة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى