الأخبارسلايدر

نتيجة جامعة بنى سويف الترم الثاني 2024

ينتظر المئات من طلاب الكليات إعلان نتيجة جامعة بنى سويف الترم الثاني 2024 لبعض التخصصات والتى لم تظهر حتى الآن على. الرغم من إعلان جامعة بني سويف، نتائج امتحانات الترم الثاني بمختلف الكليات، وذلك عبر موقعها الإليكتروني على الإنترنت.

نتيجة جامعة بنى سويف الترم الثاني 2024
نتيجة جامعة بنى سويف الترم الثاني 2024

وأعلنت الجامعة إتاحة نتيجة جامعة بنى سويف الترم الثاني 2024 لطلاب الفرق الأولى والثانية والثالثة والرابعة إلكترونياً علي موقعها الرسمي وذلك وفق ما أعلنه رئيس الجامعة.

رابط نتيجة جامعة بنى سويف الترم الثاني 2024

 

ويمكن لطلاب الفرق المختلفة بكافة الكليات الإطلاع على نتيجة جامعة بنى سويف الترم الثاني 2024 وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

http://www.results.bsu.edu.eg/AllResults2.aspx?fbclid=IwAR2EohXQm9x3_99o5_6TfODkM09VMAbvyoIGM7c5lxOTI8QLDebgTFSP5d0

من جانبه قال الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف ، أنه تم البدء في إعلان نتائج الكليات ابتداءً من مطلع شهر يوليو الجاري 2024.

وأوضح أن العديد من الكليات أعلنت عن نتائج الترم الثاني للعام الدراسي 2024/2023، من بينها كلية التجارة حيث ظهرت نتيجة كل الفرق الدراسية الأولى والثانية والثالثة والرابعة في الأول من شهر يوليو 2024.

وأشار إلى أن هناك عدد من الكليات بجامعة بني سويف لم تظهر نتائج الترم الثاني 2024 بها حتى الآن، منها كلية الآداب وكلية الحقوق ومن المقرر ظهورها في القريب العاجل.

خطوات الحصول على نتيجة جامعة بنى سويف الترم الثاني 2024

 

ويمكن للطلاب وأولياء أمورهم الحصول على نتيجة جامعة بني سويف الترم الثاني 2023/ 2024 الفصل الدراسي الثاني إلكترونياً وذلك تيسيرًا على الطلاب والطالبات المتلحقين بمختلف كليات الجامعة والسنوات الدراسية.

 

ويمكن للطلاب والطالبات الحصول على نتيجة جامعة بنى سويف الترم الثاني 2024 بجميع الكليات إلكترونيا، حيث أتاحت الجامعة ذلك وذلك من خلال الرابط الإليكتروني بعاليه.

ويمكن للطالب الحصول على النتيجة من خلال الدخول إلى الرابط الإليكتروني، باستخدام الإيميل الجامعي الخاص به، وكتابة الرقم القومي، واختيار الكلية والشعبة والفرقة التابع لها.

و انتهت غالبية الكليات من إعلان نتائج الترم الثاني للعام الدراسي 2024/2023 وتضم جامعة بني سويف عددا كبيرا من التخصصات والكليات العلمية سواء العملية أو النظرية بالإضافة إلى عدد من المعاهد.

ويحصل الطالب على نتيجة الترم الثاني من خلال:

الدخول على الرابط

استخدام الإيميل الجامعي الخاص به

كتابة الرقم القومي

اختيار الكلية والشعبة والفرقة التابع لها

إقرأ أيضاً:

نتيجة تنسيق رياض الأطفال بالإسكندرية 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى