تقاريرخدمات

نتيجة قرعة مقابر العاشر من رمضان 2023

يبحث الكثير من المواطنين اللذين تقدموا لقرعة مقابر العاشر من رمضان 2023، عن النتيجة، راغبين فى معرفة ما إذا كان قد تم قبولهم أن لا، وهو ما نكشف من خلال موقعنا فى السطور التالية.

نتيجة قرعة مقابر العاشر من رمضان 2023
نتيجة قرعة مقابر العاشر من رمضان 2023

نتيجة قرعة مقابر العاشر من رمضان 2023

اعلن المهندس علاء منيع، رئيس جهاز تنمية مدينة العاشر من رمضان، في وقت سابق، أنه سوف يتم إجراء القرعة العلنية اليدوية لتخصيص 261 قطعة أرض مقابر ” للمسلمين ” بنظام اللحد بمساحة (40م2) للمقبرة.

يأتي ذلك بالإضافة إلى إجراء قرعة على 162 قطعة أرض مقابر “مسيحيين ” بمساحة 60م2، والسابق طرحها للمقيمين بمدن ( العاشر من رمضان – الشروق – العبور ) بنظام مقابل الانتفاع والتي تم الإعلان عنها خلال شهر مايو 2023.

نتيجة قرعة مقابر العاشر من رمضان 2023

وكان القرعة الخاصة بمقابر المسلمين قد أجريت يوم الأحد السابع عشر من سبتمبر الماضي بمقر الجهاز، فيما يتم إجراء القرعة العلنية الخاصة بمقابر المسيحيين اليوم الثلاثاء.

ونوه جهاز التنمية على ضرورة حضور المتقدمين للحصول على مقابر الحضور بدءا من الساعة العاشرة والنصف صباح اليوم، لإجراء عملية تسجيل الحضور.

 يأتي ذلك على أن يتم غلق الأبواب الساعة الـ12 ظهرا فى اليوم المحدد، من أجل البدء في إجراء القرعة العلنية، وسيتم السماح لحضور القرعة العلنية للحاجزين فقط بموجب إيصال السداد، على أن يتم استبعاد المخالفين لكراسة شروط الحجز من الدخول في القرعة العلنية.

طريقة سداد قيمة المقابر

تبلغ قيمة مقابل الانتفاع للمتر المربع 2200 جنيه للمتر، ومن المفترض أن يتم سداد مبلغ 30 ألف جنيه دفعة حجز، وذلك مع استمارة الحجز

جاء ذلك على أن يتم سداد باقي القيمة قبل الاستلام، بجانب 1% مصاريف إدارية و0.5% مجلس أمناء من إجمالي ثمن المقبرة.

إقرأ المزيد: موعد الحج 2024 | اسعار الحج المتوقعة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى