الأخبارتقارير

نتيجتك عندنا.. نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2024 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإبتدائية الأزهرية 2024، هذا ما يبحث عنه الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات، راغبين فى الحصول على النتيجة برقم الجلوس بعد اعتمادها.

وننشر لكم من خلال موقعنا في السطور التالية، نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024 الترم الأول، في خدمة مستمرة ويومية لمتابعينا بكافة المجالات.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024

بدأ طلاب الشهادة الإبتدائية الأزهرية الاامتحانات بداية من يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير 2024، فيما انتهت يوم الاثنين الموافق 22 يناير، ومن بعدها والأهالي يتساءلون عن موعد ظهور النتيجة.

نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

بلغ عدد الطلاب الذين خاضوا امتحانات الشهادة الابتدائية 2024، حوالي 189635 طالبًا وطالبة، وانتهت معظم المدارس من التصحيح والرصد والمراجعة حيث تتوقف النتيجة على اعتمادها رسميًا.

وبعد اعتماد النتيجة، يستطيع الطالب الحصول عليها بكل سهولة بالاسم ورقم الجلوس، عن طريق الموفع الرسمي لبوابة الأزهر الشريف، وهو ما نعرضه تفصيلياً من خلال السطور التالية.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024

ومن المتوقع أن تعلن نتيجة الشهادة الابتدائي الأزهرية الترم الأول في خلال ساعات، ومن ثم تظهر في المدارس المختلفة على مستوى الجمهورية، ولكن فور ظهورها يمكنك الاستعلام عنها برقم الجلوس الخاص بك عبر بوابة الأزهر الإلكترونية، من هنـــــــــــــــــا

– أو من خلال الدخول على رابط خدمات الأزهر الشريف من خلال الضغط هنــــــا

– ثم اضغط على خدمات الأزهر الشريف

– ثم اختار نتائج الشهادات الأزهرية

– اضغط على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024

– ثم أدخل رقم الجلوس والضغط على عرض النتيجة

– سوف تظهر أمامك نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية 2024 فى حال تم اعتمادها.

إقرأ المزيد: ظهرت الآن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2024 برقم الجلوس 

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى