الأخبار

نماذج امتحانات كيمياء اولى ثانوي النظام الجديد pdf

يبحث طلاب الصف الأول الثانوى عن رابط لتحميل نماذج امتحانات كيمياء اولى ثانوي النظام الجديد pdf وذلك للتدريب على حل الأسئلة قبل انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول من العام الدراسي الجديد 2023 /2024 والمقرر أن تبدأ يوم الخميس الموافق 11 يناير الجارى.

نماذج امتحانات كيمياء اولى ثانوي النظام الجديد pdf
نماذج امتحانات كيمياء اولى ثانوي النظام الجديد pdf

ويتدرب الطلاب على نماذج امتحانات كيمياء اولى ثانوي النظام الجديد pdf وذلك من خلال حل الاختبارات والنماذج الاسترشادية التى تتيحها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى وذلك من خلال مصادر المعرفة المتنوعة عبر أجهزة التابلت.

رابط نماذج امتحانات كيمياء اولى ثانوي النظام الجديد pdf

 

ويمكن للطلاب الاطلاع على نماذج امتحانات كيمياء اولى ثانوي النظام الجديد pdf

وتحميل نماذج الامتحانات وكذلك الاجابات النموذجية من خلال الضغط على الرابط التالى:

https://drive.google.com/file/d/1tbLiFa-9kxXhkEDY1o2kKT26i_KBXLUr/view

من جانبها أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني مد فترة التسجيل الالكترونى للاستمارة الإلكترونية للصفين الأول والثاني الثانوي على موقع وزارة التربية والتعليم حتى الخميس 11 يناير 2024.

لينك تحميل نماذج امتحانات كيمياء اولى ثانوي النظام الجديد pdf

وشددت وزارة التربية والتعليم على جميع مديريات التربية والتعليم والادارات التعليمية التابعة لها وكافة المدارس الثانيو على أن هذا القرار يأتي إلحاقا بالخطاب السابق ارساله في 12 نوفمبر 2023 بخصوص التحضيرات الجارية لإجراء امتحانات الصفين الأول والثاني الثانوي وبالاشارة إلى قرب اجراء امتحانات نصف العام لطلاب الصفين الأول والثاني الثانوي.

كما أكدت الوزارة استمرار إتاحة تسجيل الاستمارة الإلكترونية لتدقيق بيانات طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العام، استعدادًا لامتحانات الفصل الدراسي الأول والتي تنطلق خلال الفترة من 11 حتى 14 يناير المقبل.

وطالبت الوزارة جميع المدارس الثانويةالعامة بالتنبيه على طلبة الصفين الأول والثانى الثانوى بتسجيل الاستمارة ومراجعتها بدقة عالية وفى حالة وجود أخطاء، يتم التوجه إلى المدرسة للتعديل قبل الحفظ وطباعة الاستمارة وتسليمها للمدرسة، حيث سيتم نزول أكواد الامتحانات مع اعتبار الموضوع (هام وعاجل)، وسيتم إغلاقه الاثنين الموافق 2024/1/2، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالي:

https://moe-register.emis.gov.eg/

إقرأ أيضا:

نماذج امتحانات نصف العام للصف الخامس الابتدائي 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى