الأخبارتقارير

هــنــا،، رابط التقديم الإلكتروني للصف الأول الثانوي 2024

أصبح التقديم للصف الأول الثانوي خلال الأيام الحالية هو الشغل الشاغل للأهالي، حيث فتحت مدارس الثانوي العام أبوابها لقبول الطلاب، ويرغب الأهالي والطلاب فى سرعة التقديم، لذلك نسرد لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية رابط التقديم الالكتروني للصف الأول الثانوي 2024.

رابط التقديم الالكتروني للصف الأول الثانوي 2024

يتمكن الطلاب الحاصلين على الشهادة الإعدادية بمجموع يتناسب مع الحد الأدنى للقبول بالثانوي العام، تقديم طلباتهم اعتبارًا من 3 يوليو وحتى 18 يوليو.

خطوات تقديم الصف الأول الثانوي 2025

أوضحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الخطوات اللازمة لتقديم طلبات الالتحاق بـ الصف الأول الثانوي للعام 2025.

يجب على الطلاب الراغبين في التقديم تسجيل طلباتهم إلكترونيًا عبر موقع الوزارة، باستخدام البريد الإلكتروني الموحد الذي تم التسجيل به في استمارة الشهادة الإعدادية.

رابط التقديم الالكتروني للصف الأول الثانوي 2024

وفى سياق متصل، أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، عن بدء التنسيق الإلكترونى للقبول بالصف الأول الثانوى العام والفنى للطلبة الناجحين في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025/2024.

ياتي ذلك من خلال رابط التقديم الإلكتروني لطلاب الصف الأول الثانوى العام والثانوى الفني من خلال الضغط هـــنــا

او من خلال رابط الايميل الموحد بالضغط هنــا

جدير بالذكر أن محافظ القاهرة، اعتمد تنسيق التقديم للثانوى العام للعام الدراسي 2024/ 2025 ليكون بحد أدنى 232 درجة، ويكون الحد الأدنى للقبول بالصف الأول الثانوي بالمدارس الخاصة 140 درجة، وتكون فصول الخدمات أقل من الحد الأدنى للتنسيق الثانوى العام ب 40 درجة.

وسيتم قبول الطلاب حسب المربع السكني أو حسب مربع الإدارات التعليمية التي حصلوا منها على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي

وتتم عملية قبول الطلاب تتم وفقًا للمنطقة السكنية أو الإدارة التعليمية التي حصلوا منها على شهادة إتمام الدراسة الأساسية، ولكن الطلاب الحاصلين على مجموع درجات يزيد عن 266 يسمح لهم بالتقديم في المدارس المفضلة داخل أو خارج منطقتهم السكنية، بشرط عدم تجاوز نسبة 25% من عدد الطلاب المقبولين بكل مدرسة.

اقرﺃ ايضا:

نماذج اجابات امتحان الكيمياء تالته ثانوي 2023 2024 السنوات الماضية

أسعار شقق سكن لكل المصريين 5،، الشروط والأوراق

متوفر| تنسيق التمريض 2024 محافظة الجيزة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى