خدماتسلايدر

هل الأحد القادم إجازة رسمية 6 أكتوبر 2024 أم لا؟

يجيب موقع نساعد، علي سؤال الكثير من الموظفين عن هل الأحد القادم عطلة رسمية 6 أكتوبر 2024 أم لا؟، لمعرفة كلًا منهم على العطلة التي من المقرر الحصول عليها، تزامنًا مع بداية شهر أكتوبر.

و يعد السادس من أكتوبر أبرز الأعياد الوطنية التي يتم الاحتفال بها، وتحرص الدولة على تنظيم الحفلات المميزة لتلك المناسبة الخاصة.

هل الأحد القادم إجازة رسمية 6 أكتوبر 2024 أم لا؟

وفي هذا الإطار، يحرص الكثير من المواطنين، لمعرفة هل يوم الأحد 6 أكتوبر عطلة رسمية أم لا، حتى يستعدون لها بالشكل الذي يروق لهم، وهو الأمر الذي يعد من أبرز الأمور التي يهتم بها العديد من الموظفين لمعرفة موعد العطلة التي تنتظرهم.

ومن المتوقع أن يصدر الدكتور مصطفى مدبولي قرار بمنح جميع العاملين في الدولة إجازة رسمية مدفوعة الأجر يوم الأحد المقبل، والذي يوافق 6 أكتوبر 2024.

هل الأحد القادم إجازة رسمية 6 أكتوبر 2024 أم لا؟

الإجابة نعم عطلة رسمية، فيحصل جميع المواطنين على يوم 6 أكتوبر إجازة رسمية مدفوعة الأجر سواء للقطاع الحكومي أو الخاص، وفقًا لقائمة الإجازات الرسمية التي يتم منحها للمواطنين.

من المقرر أن يعلن رئيس الوزراء يوم الأحد إجازة رسمية في المصالح الحكومية المختلفة، وبعدها يمنح البنك المركزي موظفيه إجازة رسمية في الموعد ذاته، وكذلك وزارة العمل.

اقرأ أيضاً 

متوفر.. موعد صرف معاشات شهر نوفمبر 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى