الأخبارخدمات

هل الكهرباء هتقطع اليوم الأربعاء؟ اعرف الحقيقة

هل الكهرباء هتقطع اليوم الأربعاء؟ سؤال منتشر عبر محركات البحث خلال الاونة الاخيرة بعد بيان مجلس الوزراء امس، وهو ما نكشف عنه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

هل الكهرباء هتقطع اليوم الأربعاء

أكد مصدر مطلع بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، ان وقف خطة تخفيف الأحمال الذي تم أمس، كان تجريبيا لمعرفة الاحتياجات المطلوبة من الطاقة استعدادًا لـ إيقاف خطة تخفيف الأحمال.

كما أوضح أن خطة تخفيف الأحمال عاد العمل بها اليوم، حيث إنه وردت تعليمات من مركز التحكم القومي للشركات بعودة تخفيف الأحمال في المواعيد الخاصة بها، لحين وقف انقطاع الكهرباء في الأسبوع الثالث لشهر يوليو الجاري، كما وعد مجلس الوزراء، مشيرا إلى أن تخفيف الأحمال من الساعة الثالثة عصرًا إلى السابعة مساء، وساعة إلى ساعتين يوميا، بمختلف أنحاء الجمهورية.

هل الكهرباء هتقطع اليوم الأربعاء

 كشف مدبولي عن سبب عدم انقطاع التيار الكهربي امس الثلاثاء بعدة محافظات على الجمهورية حيث يرجع ذلك وفقا لخطة تخفيف الأحمال المتبعة، حيث تجري الدولة تجربة للتعرف على أقصى كمية احتياج من الوقود للمولدات في اليوم الواحد ليتم حينها وضع رؤية واضحة لوقف خطة تخفيف الأحمال.

واكد مدبولي إلى أن الحكومة استوردت خلال الأيام القليلة الماضي كميات من الوقود مخصصة للتعامل مع أزمة الكهرباء.

أرقام شكاوي الكهرباء

تستطيع تقديم الشكوى للكهرباء فى حال عطل أو أي شكوى من خلال إرسالها عبر البرید ص. ب 73-بانوراما أكتوبر، أو تقديم الشكوى بمقر الجھاز في 1 شارع المھندس ماھر أباظة خلف نادي السكة مدینة نصر.

كما يمكن تقديمها من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الكهرباء أو من خلال الفاكس الخاص بالجهاز على رقم 23421479، بالإضافة إلى أنه يمكن الاتصال على التلیفون رقم 23421475 «داخلي 154».

اقرﺃ ايضا:

تنسيق الثانوية الأزهرية 2024 علمي بنين،، بالدرجات والنسبة المئوية

موعد تقديم الضباط المتخصصين حربية 2024 والتخصصات المطلوبة

الآن،، موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى