تقاريرخدمات

هل بيك رولز مقاطعة؟.. اعرف قبل ما تشتري

يزداد البحث خلال الآونة الأخيرة عن أصل الشركات المنتجات التي تتواجد بالسوق المصري، والبحث عن بدائل منتجات المقاطعة لدعم فلسطين.

هل بيك رولز مقاطعة؟

ويتساءل الكثير من الأشخاص عن أصل شركة بيك رولز، وهل المنتج ضمن قائمة المقاطعة أم أنه من المنتجات التي لا غبار عليها، هذا ما نكشف عنه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

هل بيك رولز مقاطعة ؟

يعد بيك رولز تابع لشركة إيديتا للصناعات الغذائية حيث تم تأسيس الشركة عام 1996، وهي شركة مصرية رائدة في مجال صناعة الأغذية فى الشرق الأوسط وأفريقيا.

ويعد رئيس مجلس إدارة الشركة هو هاني بيرزي، ويتم تصدير منتجات الشركة لحوالي 17 دولة، ولها فرع فى المغرب، وهيلا تدعم الكيان الإسرائيلي فهي من المنتجات التي لا غبار عليها.

قائمة ببدائل المنتجات التي تدعم إسرائيل

يأتي على رأس المنتجات المقاطعة كلا من شيبسي،كرانشي ماكس،ميني شيتوس، دوريتوس،بيك رولز، بيك استيكس،صن بايت،lays pringles،شيبسي دي ليتش”سوداني، فيما يكون البدائل الجيدة لهذه المنتجات كلا من: تاتس،تايجر، روتيتو،فوكس،زيجو، مصراوي،ويندوز،ميكسيكو روندوز،بريك،ليون،bozo، cracky(twist)،waves ،mannah ،perfetto

أما عن المشروبات المقاطعة فهي كوكاكولا،فانتا،كابى، بيبسي،سبرايت،ميرندا شويبس جولد،سفن أب mountain due،شويبس (الكانز والزجاج تعبئة كوكاكولا)

وتأتي البدائل كالتالي: شويبس(الزجاجات البلاستيك تعبئة الشركة الوطنية سونات)،فيروز، سيناكولا،سبورت،سينالكو

وبالنسبة لـ المياه المقاطعة: أكوافينا،بركة(شركةنستلة) نستلة،دزاني، وتكون البدائل:حياة،شويبس، صافي،أكوا مينا،أكوا فيرا

وبالانتقال إلى بسكويت المقاطعة:سامبا،كرافت، بوريو(شركة كرافت)، أوريو،tuc، والبديل:لمبادا،شمعدان، فريش،tempo، أولكر(تركيا)،دروو، منتجات شركة آني(تركية)

وزبادي المقاطعة هم دانون،أكتيفيا راكتيل،دانجو، ويكون البديل: جهينة،المراعي ،بخيره

وبالنسبة لشيكولاته المقاطعة فهي كل منتجات شركةكادبوري(مورو، فلوتس،سنيكرز،جالاكسي كيت كات،ماندولين، جيرسي، تويكس، بيور،mars ،bubbles،maltsers، bounty)، والبديل: منتجات شركة أولكر(تركية)
أما عن نسكافيه فإن المقاطعة شركة نستلة، Nescafe، والبديل:alicafe.

اقرﺃ ايضا: هل بريك مقاطعة ؟.. اعرف موقفها من القضية الفلسطينية

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى