الأخبارخدمات

هل تم تغيير الساعة في مصر اليوم؟ اعرف الحقيقة

يتساءل الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات فى مصر، هل تم تغيير الساعة في مصر اليوم؟ حيث انتشرت اقاويل خلال الايام الماضية عن الغاء التوقيت الصيفي بعد قرار مجلس الوزراء بغلق المحلات التجارية من العاشرة مساءا، وهو ما نوضح حقيقته من خلال موقعنا فى السطور التالية.

هل تم تغيير الساعة في مصر اليوم؟

الحقيقة انه لم يصدر قرار من الوزارة بشأن إلغاء التوقيت الصيفي في مصر 2024، وكل ما يتداول ليس له أساس من الصحة وهو ما أكده مسؤولين من الوزارة.

ووجه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مسئولي وزارة التنمية المحلية بتطبيق مواعيد غلق المحلات الجديدة، اعتبارا من أول يوليو المقبل، وجاء الموعد المحدد ليكون في تمام الساعة العاشرة مساءً، وخاصة المحال الموجودة في الطرق والمولات، لكن تم استثناء الصيدليات والسوبر ماركت على أن يتم غلقهم في تمام الساعة 1 صباحًا، وذلك جاء خلال كلمته في مؤتمر للحديث عن ترشيد استهلاك الطاقة.

هل تم تغيير الساعة في مصر اليوم؟
هل تم تغيير الساعة في مصر اليوم؟

مواعيد قطع الكهرباء 2024

المجموعة رقم (1): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 4 عصراً إلى 6 مساءً بدلاً من 11 صباحاً إلى 1 ظهراً.
المجموعة رقم (2): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 6 مساءً بدلاً من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 2 ظهراً.
المجموعة رقم (3): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 5 مساءاً وحتى الساعة 7 مساءً بدلاً من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 3 مساءً
المجموعة رقم (4): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 5 مساءاً وحتى الساعة 7 مساءً بدلاً من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 4 مساءً.
المجموعة رقم (5): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 5 مساءً.
المجموعة رقم (6): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 3 عصراً إلى الساعة 5 مساءً بدلاً من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 5 مساءً.

اقرﺃ ايضا: موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2024

“سلي وقتك” أفضل أفلام نتفلکس لعام 2024

أسعار سيارات المعاقين في بورسعيد اليوم، مفاجأة صادمة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى