الأخبارخدمات

هل تم تغيير الساعة في مصر اليوم؟ اعرف الحقيقة

هل تم تغيير الساعة في مصر اليوم؟.. يتساءل الكثير من المواطنين فى مختلف المحافظات فى مصر،عن تغيير الساعة في مصر، بعدما انتشرت اقاويل عن الغاء التوقيت الصيفي بعد قرار مجلس الوزراء بغلق المحلات التجارية من العاشرة مساءا، وهو ما نوضح حقيقته من خلال موقعنا فى السطور التالية.

هل تم تغيير الساعة في مصر اليوم؟

لم يصدر قرار من الوزارة بشأن إلغاء التوقيت الصيفي في مصر 2024، وكل ما يتداول ليس له أساس من الصحة وهو ما أكده مسؤولين من الوزارة وحتى هذه اللحظة يتم العمل الآن بالتوقيت الصيفي.

وكان الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، قد وجه مسئولي وزارة التنمية المحلية بتطبيق مواعيد غلق المحلات الجديدة، اعتبارا من أول يوليو المقبل، وجاء الموعد المحدد ليكون في تمام الساعة العاشرة مساءً، وخاصة المحال الموجودة في الطرق والمولات، لكن تم استثناء الصيدليات والسوبر ماركت على أن يتم غلقهم في تمام الساعة 1 صباحًا، وذلك جاء خلال كلمته في مؤتمر للحديث عن ترشيد استهلاك الطاقة.

جدير بالذكر ان التوقيت الصيفي يعمل على زيادة ساعات النهار وهو ما يعني الإنتاج والعمل، كما أن زيادة ساعات النهار يشعر بالنشاط بالإضافة لأهم الأسباب وهو ترشيد الاستهلاك وتوفير الطاقة.

أرقام شكاوي الكهرباء

تستطيع تقديم الشكوى للكهرباء فى حال عطل أو أي شكوى من خلال إرسالها عبر البرید ص. ب 73-بانوراما أكتوبر، أو تقديم الشكوى بمقر الجھاز في 1 شارع المھندس ماھر أباظة خلف نادي السكة مدینة نصر.

او تقديمها من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة الكهرباء أو من خلال الفاكس الخاص بالجهاز على رقم 23421479، بالإضافة إلى أنه يمكن الاتصال على التلیفون رقم 23421475 «داخلي 154».

اقرﺃ ايضا: رابط وخطوان تظلمات الثانوية العامة 2024 وزارة التربية والتعليم

موعد تطبيق نظام الثانوية العامة الجديد في مصر على الطلاب 2025

تحميل كتاب المعاصر البحتة للصف الثاني الثانوي 2025 pdf الترم الأول

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى