الأخبارخدمات

هل تم تغيير الساعة في مصر 2024؟.. حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي

هل تم تغيير الساعة في مصر 2024؟.. سؤال متداول عبر مواقع التواصل الاجتماهي خلال الاونة الاخيرة وخاصة بعد قرار غلق المحلات من الساعة العاشرة مساءا، للك نكشف لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي.

حقيقة إلغاء التوقيت الصيفي

وجه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مسئولي وزارة التنمية المحلية بتطبيق مواعيد غلق المحلات الجديدة، اعتبارا من أول يوليو المقبل، وجاء الموعد المحدد ليكون في تمام الساعة العاشرة مساءً، وخاصة المحال الموجودة في الطرق والمولات، لكن تم استثناء الصيدليات والسوبر ماركت على أن يتم غلقهم في تمام الساعة 1 صباحًا، وذلك جاء خلال كلمته في مؤتمر للحديث عن ترشيد استهلاك الطاقة.

هل تم تغيير الساعة في مصر 2024؟

لم يصدر قرار من الوزارة بشأن إلغاء التوقيت الصيفي في مصر 2024، وكل ما يتداول ليس له أساس من الصحة وهو ما أكده مسؤولين من الوزارة.

مواعيد قطع الكهرباء بعد التعديل 2024

المجموعة رقم (1): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 4 عصراً إلى 6 مساءً بدلاً من 11 صباحاً إلى 1 ظهراً.
المجموعة رقم (2): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 6 مساءً بدلاً من الساعة 12 ظهراً إلى الساعة 2 ظهراً.
المجموعة رقم (3): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 5 مساءاً وحتى الساعة 7 مساءً بدلاً من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 3 مساءً
المجموعة رقم (4): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 5 مساءاً وحتى الساعة 7 مساءً بدلاً من الساعة 2 ظهراً حتى الساعة 4 مساءً.
المجموعة رقم (5): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 5 مساءً.
المجموعة رقم (6): تبدأ ميعاد تخفيف الأحمال الكهربائية من الساعة 3 عصراً إلى الساعة 5 مساءً بدلاً من الساعة 4 عصراً إلى الساعة 5 مساءً.

اقرﺃ ايضا:

نماذج اجابات امتحان الكيمياء تالته ثانوي 2023 2024 السنوات الماضية

أسعار شقق سكن لكل المصريين 5،، الشروط والأوراق

رابط نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى