الأخبارخدمات

هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2024؟.. اعرف الحقيقة 

هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2024؟ هذا ما يشغل الطلاب والأهالي فى جميع أنحاء الجمهورية، حيث يترقب الجميع النتائج وقد انتشرت أقاويل عن ظهور النتيجة اليوم.

هل ظهرت نتيجة الثانوية العامة 2024

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، منذ قليل عن موعد الإعلان عن النتيجة، حيث أكدت أنه من المقرر أن يعقد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق ٦ أغسطس الجاري، المؤتمر الصحفي الخاص بإعلان تفاصيل نتيجة امتحانات الدور الأول لشهادة إتمام الثانوية العامة.

وأوضح شادي زلطة المتحدث الرسمي باسم الوزارة بأن تحديد موعد إعلان النتيجة يأتي عقب وضع اللمسات النهائية لكافة اجراءات التصحيح وتدقيق النتيجة وتطبيق درجات الرأفة، كما سيتم خلال المؤتمر الصحفي إعلان تفاصيل أوائل الثانوية العامة.

موقع وزارة التربية والتَّعليم نتائج الامتحانات 2024

نعرض لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، طريقة الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة حيث يرغب الاهالي فى الاطمئنان على ابنائهم الطلاب.

يستطيع طلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والادبية، الاستعلام والحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 فور إعلانها رسميًا، من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي من خلال اتباع الخطوات التالية:

الدخول علي موقع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني.

الضغط على الخدمات الإلكترونية.

اختيار نتيجة الثانوية العامة الدور الأول 2024.

كتابة رقم جلوس الطالب.

الضغط على عرض النتيجة وسوف تظهر نتيجة الثانوية العامة 2024.

نسب نجاح امتحانات الثانوية العامة

نسبة النجاح فى امتحان  التاريخ بلغت ٩٦.٤٣٪؜

نسبة النجاح بمادة اللغة العربية ٩٦.٦٢٪؜

نسبة النجاح بامتحان اللغة الأجنبية الثانية  ٩٧.٨٨٪؜

نسبة النجاح بامتحان  الفيزياء ٩٤.٢١٪

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى