خدماتسلايدر

هل ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة والدبلومات الفنية 2024؟

هل ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة؟، سؤال طرحه الكثير من الطلاب والطالبات الراغبين في الإطلاع على نتيجة التحويل من الكليات والمعاهد، للعام الدراسي 2024 2025.

فقد حرص عدد كبير من طلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية للتسجيل في تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2024، لتعديل الكليات أو المعاهد المرشحة لهم، أو التحويل إلى الأقرب وفقًا للنطاق الجغرافي.

هل ظهرت نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة والدبلومات الفنية 2024؟

يذكر أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور أيمن عاشور، قد أتاحت تقديم طلبات تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة اعتبارا من يوم الجمعة الموافق 20 سبتمبر 2024.

واستمرت لمدة 3 أيام لطلاب الثانوية العامة والدبلومات الفنية، حتى يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، في تمام الساعة 7 مساءً.

وأوضحت الوزارة أنه يتم قبول التحويلات بين الكليات والمعاهد لتقليل الاغتراب المناظر وغير المناظر، وذلك في حدود النسبة المقررة 10%.

نتيجة تقليل الاغتراب مرحلة ثالثة 2024

يمكن لكافة أولياء الأمور والطلاب الإطلاع على نتيجة تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة للعام 2024 2025، من خلال زيارة موقع التنسيق الإلكتروني، اضغط هنا

ولا زال مكتب التنسيق لم يعلن عن نتائج تقليل الاغتراب للثانوية العامة والدبلومات الفنية بالمرحلة الثالثة، حتى الآن، حيث أنه مكتوب به العبارة التالية: «ترقبوا نتائج تقليل الاغتراب».

ومن المتوقع أن تعلن وزارة التعليم العالي بالتعاون مع مكتب التنسيق الإلكتروني عن نتيجة تقليل الاغتراب، في يوم الخميس الموافق 26 سبتمبر الجاري، أو يوم السبت الموافق 28 سبتمبر 2024 كحد أقصى.

اقرأ أيضاً 

تنسيق البكالوريا الدولية 2024 2025 الرسمي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى