الأخبارسلايدر

هل في زيادة في المعاشات شهر 11 ؟.. التضامن تجيب

مازال أصحاب المعاشات يتساءلون هل في زيادة في المعاشات شهر 11  وكيفية  الاستعلام عن قيمة المعاش  بالزيادة وذلك على الرغم من بدء صرف معاشات شهر نوفمبر أمس وبدء تطبيق زيادة المعاشات الجديدة 2023 بدءا من أول ، تنفيذا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي لأصحاب المعاشات البالغ عددهم نحو  11 مليون نسمة.

هل في زيادة في المعاشات شهر 11 ؟.. التضامن تجيب
هل في زيادة في المعاشات شهر 11 ؟.. التضامن تجيب

وردت وزارة  التضامن الاجتماعى على سؤال هل في زيادة في المعاشات شهر 11 مؤكدة أنه بالفعل تم الصرف بالزيادة الجديدة وهناك إمكانية الاستعلام عن قيمة المعاش 2023 وذلك مع بدء صرفه بداية نوفمبر وفقا للجدول الزمني الذي حددته الوزارة .

 

التضامن ترد على سؤال هل في زيادة في المعاشات شهر 11

 

وأتاحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية رابط إلكترونى يمكن المواطنين من الاستعلام عن قيمة المعاش  ومعرفة هل في زيادة في المعاشات شهر 11 ، حيث يستطيع أصحاب المعاشات في مصر الاستعلام عن قيمة المعاش من خلال موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالى :

https://nosi.gov.eg/

 

ثم النقر على أيقونة “خدمات أصحاب المعاشات واختيار خدمة “الاستعلام عن البيانات الأساسية لملف المعاش ،وإدخال الرقم القومي للمستفيد من المعاش،وإدخال كلمة المرور الخاصة بالمستفيد،والنقر على زر “بحث”.

 

كما يمكن الاستعلام عن الاستعلام عن قيمة المعاش ومعرفة هل في زيادة في المعاشات شهر 11  من خلال تطبيق الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية على الهواتف الذكية.

 

هل في زيادة في المعاشات شهر 11 وكم قيمتها ؟

 

وسيتم صرف المعاشات على مدار 5 أيام، حتى يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023 ، ويمكن لأصحاب المعاشات الاستعلام عن قيمة معاشهم بالزيادة من خلال موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أو تطبيق الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

وسيتم دعم أصحاب المعاشات، بزيادة 300 جنيه، بأثر رجعي من شهر أكتوبر 2023، حيث بلغت قيمة الزيادة الجديدة للمعاشات ما يقارب 10 مليارات جنيه، وتتحملها صناديق التأمين الاجتماعي.

 

إقرأ أيضا :

رابط وخطوات تسجيل استمارة الصف الثالث الإعدادي 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى