الأخبارسلايدر

هل يوجد مدارس غدا 2023

يتساءل العديد من أولياء الأمور هل يوجد مدارس غدا 2023 نتيجة المنخفض الجوى الذى تتعرض له البلاد وأدى لتعليق الدراسة بمدارس عدد من المحافظات .

هل يوجد مدارس غدا 2023
هل يوجد مدارس غدا 2023

ويبحث المواطنين من أولياء أمور طلاب المدارس عن هل يوجد مدارس غدا 2023 وذلك بعد أن أصدرت بعض المحافظات قرارًا بتعطيل الدراسة الاثنين، بسبب المنخفض الجوي القطبي والذي يضرب البلاد ويصاحبه سقوط أمطار متفاوتة الشدة، تغزر أحيانًا وتكون رعدية في بعض الأحيان، وتصل إلى حد السيول في بعض المناطق وسط تحذيرات الأرصاد الجوية من حالة الطقس غدا، ما جعل بعض المحافظات، تتخذ قرارات بتعطيل الدراسة في مدارسها.

 

أولياء الأمور يبحثون هل يوجد مدارس غدا 2023

 

ونتيجة الطقس السيىء أصدر حمزة رضوان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة شمال سيناء قرارا يفيد تعطيل الدراسة الاثنين، في جميع مدارس المحافظة بسبب سوء الأحوال الجوية، وتأثر المحافظة بالمنخفض الجوي القطبي، الذي يتسبب في حدوث سيول على منطقتي شمال ووسط سيناء.

وأوضح وكيل تعليم شمال سيناء  إنّه لا يوجد مدارس الاثنين 2023 في كل أرجاء الإقليم، وكذلك التعليمية والدواوين فضلًا عن تعليق كل الانتقالات داخل المحافظة، عدا الضرورية منها مشددًا على عدم حدوث أي مشاكل في المدارس الأحد، رغم سقوط أمطار غزيرة على مدار اليوم.

هل يوجد مدارس غدا 2023 ؟ .. المديريات التعليمية توضح

كما أعلنت محافظة مطروح  تعطيل الدراسة الإثنين ضمن قرارات تعطيل تعطيل الدراسة في مصر لتصبح ثاني محافظة تعلن تعطيل الدراسة بعد محافظة شمال سيناء فيما لم يصدر أي قرار بتعطيل الدراسة في القاهرة بل أعلنت مديرية التربية والتعليم انتظام الدراسة بكافة المدارس.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية في بيان لها، تفاصيل حالة الطقس الإثنين، والتي من المقرر أن سقوط الأمطار على مناطق من شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى قد تصل إلى حد السيول على شمال ووسط سيناء، فضلًا عن نشاط الرياح وارتفاع الأمواج واضطراب الملاحة البحرية وانخفاض درجات الحرارة.

إقرأ أيضا:

هل يوجد مدارس اليوم في الإسكندرية 2023؟

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى