الأخبارسلايدر

وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة 2023.. كيف تحصل على وظيفة مناسبة؟

تتيح وزارة القوي العاملة وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة 2023،فكيف تحصل على وظيفة مناسبة؟ نظراً لاختلاف نوع الإعاقة من شخص لأخر واختلاف متطلبات كل وظيفة .

وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة 2023.. كيف تحصل على وظيفة مناسبة؟
وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة 2023.. كيف تحصل على وظيفة مناسبة؟

وتعلن وزارة القوى العاملة باستمرار قائمة وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة 2023.. وتوضح كيف تحصل على وظيفة مناسبة؟ حيث تعلن شركات القطاع الخاص قائمة الوظائف المتاحة والمناسبة لذوي الهمم وفقا للنسبة المخصصة لتشغيل وتعيين ذوي الإعاقة والمقدرة بنسبة الــ 5% من قوة العمل الفعلية للمؤسسة.

القوي العاملة تعلن وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة 2023.. كيف تحصل على وظيفة مناسبة؟

 

وأعلنت وزارة القوي العاملة، عن وظائف خالية في محافظة القاهرة، لذوي الهمم من أصحاب الإعاقة السمعية وتحديا من حاملي المؤهلات المتوسطة، حيث أتاحت توفير 120 وظيفة خالية في مجال مهنة عامل نسيج  إطار التعاون مع شركة ليونى وايرنج سيستم بالمنطقة الحرة بمدينة نصر بالقاهرة.

شروط التقديم على وظائف ذوي الاحتياجات الخاصة 2023.. كيف تحصل على وظيفة مناسبة؟

 

أن يكون عمر المتقدم من سن 18 إلى 30 سنة ،و  أن يكون المتقدم  حاصلًا على مؤهل متوسط، بنسبة 5% إعاقة سمعية.

وتتضمن خطوات التقديم على الوظائف الخالية لذوي الهمم التوجه إلى  الإدارة العامة للتشغيل بديوان عام وزارة القوي العاملة، في العنوان الآتي: عنوانه 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر محافظة القاهرة، كما يمكن التواصل مع الشركة عن طريق الهاتف المحمول على رقم: 01028385066.

وتتضمن مميزات الوظائف الخالية لذوي الهمم  رواتب تبدأ من 2943 جنيها ، و بدلات وحوافز شهرية ،وتوفير  تأمين الإجتماعي و الصحية.

اقرأ أيضاً

الأوقاف تعلن تفاصيل مسابقة “أعرف قدر نبيك”

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى