الأخبار

وهم شاومنيج بتغشش.. تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة.. التعليم تنفي

انتشرت الكثير من الأنباء بين طلاب الثانوية العامة تشير إلى تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة، وينطلق امتحان اللغة الإنجليزية غدًا الخميس الموافق 6 يوليو 2023، لذلك يرغب مجموعة كبيرة الطلاب والطالبات في الاستعلام عن حقيقة وجود التسريبات.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2023

يستأنف طلاب الثانوية العامة امتحاناتهم غدًا الخميس الموافق 6 يوليو 2023، وذلك لطلاب شعبة علمي رياضة وشعبة علمي علوم و الشعبة الأدبية.

وينطلق امتحان اللغة الإنجليزية في تمام الساعة التاسعة صباحاً وتستمر حتى الساعة الثانية عشر ظهرًا وهكذا يستمر الامتحان لمدة ثلاث ساعات.

شاومنيج بيغشش تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2023

انتشرت صور من نماذج امتحانات على جروبات تسريب الامتحانات التي تدعى “شاومينج” وتشير هذه الجروبات إلى أن هذه النماذج هي تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للثانوية العامة 2023.

رد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني علي التسريبات 

ولم تعلق وزارة التربية والتعليم على تسريب امتحان الإنجليزي للثانوية العامة 2023، ولكنها سبقت وحذرت طلاب الثانوية العامة من اتباع وسائل الغش على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أن وزارة التربية والتعليم تتخذ كافة الإجراءات التي تمنع الغش ويتم تأمين امتحان اللغة الإنجليزية من جهات سيادية ولا يمكن لشخص أن يطلع على أوراق الامتحان قبل بداية اللجنة، وجميع الصور المنتشرة ما هي إلا امتحانات سابقة، ولا يمكن تسريب امتحانات وهذه الجروبات هدفها جمع الأموال من طلاب الثانوية العامة.

طالع أيضاً المزيد

التعليم تنفي تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الثانوي 2023 تليجرام

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى