خدماتسلايدر

لخدمة ذوي الهمم .. البنك التجاري الدولى يدرب 96% من موظفيه للتعامع مع الصم وضعاف السمع

لخدمة ذوي الهمم  .. احتفل البنك التجاري الدولي (CIB) بآخر إنجازاته تحت شعار “العميل أولًا” حيث تم تأهيل 96% من موظفي شبكات الفروع للتعامل مع العملاء ذوي الإعاقة من الصم وضعاف السمع وذلك بعد استكمال دورة تدريبية إلكترونية لتعلم لغة الإشارة.

لخدمة ذوي الهمم .. البنك التجاري الدولى يدرب 96% من موظفيه للتعامع مع الصم وضعاف السمع
لخدمة ذوي الهمم .. البنك التجاري الدولى يدرب 96% من موظفيه للتعامع مع الصم وضعاف السمع

وأكد البنك أنه تم إطلاق هذه الدروة تماشيًا مع تعليمات البنك المركزي المصري، الصادرة في سبتمبر  2021  لتخصيص ممثلين بحد أدنى 2 موظف في كل فرع لمساعدة العملاء من الصم وضعاف السمع في الحصول على الخدمات البنكية الملائمة.

 

البنك التجارى الدولي يدرب موظفيه على خدمة ذوي الهمم بلغة الإشارة

 

و قامت إدارة التعليم و التطوير بالتعاون مع شبكة توزيع الفروع بتشجيع موظفي البنك من مختلف المناصب على التسجيل والاشتراك في دورة التعلم الإلكتروني، ليصل العدد الإجمالي للمشاركين إلى 1800 موظف ومن بينهم  الصرافين (بما في ذلك جميع المستويات الإدارية)، وموظفي ومديري علاقات حسابات الرواتب، وموظفي وكبار موظفي خدمة العملاء، والمسؤولين المصرفيين، ومسؤولي علاقات العملاء، ومديري علاقات CIB Wealth، والمستشارين المصرفيين وموظفي الخدمات المصرفية لقطاع الأعمال، ومنسقي وموظفي دعم العمليات.

وتم تنظيم هذه الدورة بالتعاون مع المعهد المصرفي المصري، الذراع التدريبي الرسمي للبنك المركزي المصري. بالإضافة إلى ذلك، لقد تجاوز مستوى المشاركة النسبة المئوية التي أقرها البنك المركزي سعيًا إلى الارتقاء بمستوى الجودة لخدمة العملاء التي تتسم بالشمول والكفاءة والمسؤولية.

وفى سياق متصل أطلق البنك مبادرة تهدف إلى تمكين ودعم الأفراد من ذوي الهمم، وذلك في إطار حرصه على بلورة استراتيجيته للشمول المالي والتي تهدف إلى ترسيخ مفهوم الشمول المالي ونشر الوعي حول التثقيف المالي للتعامل المصرفي في أوساط فئات الأفراد غير المتعاملين مع البنوك.

 

تنفيذ استراتيجية الشمول المالى لخدمة ذوي الهمم بالبنك التجارى الدولى

 

وقال البنك إن إطلاق هذه المبادرة يأتي دعماً لحملة البنك المركزي المصري الرامية إلى تحقيق الشمول المالي للأفراد من ذوي الهمم والتي حملت شعار “تقديراً واحتفالاً بذوي الهمم” .

و قام البنك بتقديم مجموعة مختارة من المنتجات والخدمات المصرفية المصممة بعناية وتتضمن مميزات تحفيزية كفتح حسابات بدون مصاريف بالإضافة إلى إصدار مجاني لبطاقة الخصم المباشر ووثيقة تأمين مجانية ضد الحوادث الشخصية.

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا 

لذوي الإعاقة .. طلب إحاطة لتبسيط المناهج المقررة على لأصحاب الهمم

سيارة ذوي الاحتياجات الخاصة .. محافظة بورسعيد تحذر من النصب على أصحاب الهمم

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى