خدماتسلايدر

2772 فرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة تنتظر شباب 9 مُحافظات

نشرة التوظيف" تضم "فرص" لذوي الهمم

كتبت: آمال زغلول

أعلنت وزارة العمل، من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية، التي تُعلن فيها عن فرص العمل بالتنسيق مع شركات القطاع الخاص، عن توفير 2772 فرصة عمل جديدة في المحافظات.

2772 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة تنتظر شباب 9 مُحافظا
2772 فرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة تنتظر شباب 9 مُحافظات

وقالت”الوزارة”، أنها تلقت طلبات من 45 شركة قطاع خاص في 9 محافظات لديها 2772 فرصة عمل مٌتوفرة الأن، في عددِ من التخصصات، منها لذوي الهمم وذلك برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة وفقاً للحد الأدنى للأجور ، فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى.

2772 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة تنتظر شباب 9 مُحافظات

وأوضحت “الوزارة”، أن التقديم على هذه “الفرص الجديدة” خلال شهري مايو الجارى ويونيو المقبل2024 ، عن طريق مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر “الوزارة” القديم بمدينة نصر، أو مديريات العمل بالمحافظات، أو أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان على الموقع الرسمي لوزارة العمل على الإنترنت من خلال هذا الرابط https://www.manpower.gov.eg/ والدخول منه على موقع الوزارة على الفيس بوك.

فُرص العمل الجديدة مُتوفرة في 9 محافظات .. هي:

القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والمنوفية، وسوهاج، والبحيرة، والغربية، والشرقية، وأسيوط.

أما التخصصات المطلوبة .. هي:

مسئول إئتمان، ومدير صيانة، ومدخل بيانات، وموظفين استقبال، ومسئول معمل، وأخصائي تخطيط، ومحاسبين، وبائعين، ومشرف خطوط إنتاج، ومنسقين ميدانيين، واخصائى تمويل، وعضو فريق، ومهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة وكيميائى، وسكرتارية، وأعمال إدارية، وأمين مخازن، وسائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، ، ومندوبين مبيعات، ومراقبين جودة،وفنيين جميع التخصصات، ومشرفي إنتاج،وأفراد أمن، وعمال خياطة بكافة الأقسام،وعمال انتاج،وعمال نظافة، وتخصصات أخرى.

وكما أعلنت الوزارة، أن النشرة تضم مجموعة من الوظائف لذوى الهمم بالمحافظات، وذلك لاستيفاء نسبة الـ 5% من بين إجمالى عمالها من تلك الفئة، برواتب مجزية، وذلك فى إطار تنفيذ خطة” الوزارة” بحصر وتدريب وتشغيل ذوي الهمم خلال الفترة الحالية ، وإلزام المنشآت بتشغيل نسبة 5% من إجمالي عمالها تنفيذًا للقانون رقم 10 لسنة 2018 ،ولتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي بدمجهم في سوق العمل.

جدير بالذكر، تقوم وزارة العمل من خلال الإدارة المركزية للتشغيل ومديريات العمل بالمحافظات بإستقبال طلبات راغبي العمل وترشيحهم على إحدى هذه الوظائف المُعلن عنها، وإرسالهم إلى الشركات المعلنة عن تلك “الفرص”، إلى جانب تنظيم مُلتقيات توظيف بالمحافظات، ومتابعة فرص العمل التي تقدمها الشركات الخاصة.

2772 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة تنتظر شباب 9 مُحافظات
2772 فرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة تنتظر شباب 9 مُحافظات
وظائف مطلوبة بهيئة النقل النهري.. موعد التقديم 1
2772 فُرصة عمل جديدة في 45 شركة خاصة تنتظر شباب 9 مُحافظات

لمتابعة أخبار موقع نساعد عبر  google news اضغط هنـــــــــــا ، صفحة موقع نساعد على الفيسبوك اضغط هنـــــــــا  وموقع تويتر اضغط هنــــــــــــــا  

اقرأ أيضًا

إطلاق مبادرة “مهارات سيبرانية”  لتأهيل ١٠٠٠ طالب جامعى سنوياً للتوظيف بعد التخرج

رابط شغال| الاستعلام عن بطاقة الخدمات المتكاملة بالرقم القومي 2024

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى