خدماتسلايدر

5183 فرصة عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 78 شركة بـ 15 مُحافظة (تفاصيل)

كتبت: آمال زغلول

أعلنت وزارة العمل، خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية، عن 5183 فرصة عمل مٌتوفرة الأن في المحافظات وتضم وظائف لذوي الهمم في شركات القطاع الخاص.

5183 فرصة عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 78 شركة بـ 15 مُحافظة تفاصيل
5183 فرصة عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 78 شركة بـ 15 مُحافظة (تفاصيل)

وأوضحت وزارة العمل، ان 78 شركة قطاع خاص في 15 محافظة لديها فرص عمل في عددِ من التخصصات منها لذوي الهمم، برواتب مجزية تحدد حسب المقابلة، وفقاً للحد الأدنى للأجور فضلاً عن التأمين الصحي والاجتماعى.

5183 فرصة عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 78 شركة بـ 15 مُحافظة (تفاصيل)

وأوضحت الوزارة، أن التقديم على هذه “الفرص الجديدة” من الأن وحتى نهاية الشهر المُقبل “سبتمبر 2024” ، وذلك عن طريق.. ما يلي:

  • مكتب الإدارة العامة للتشغيل بمقر وزارة العمل القديم بمدينة نصر في محافظة القاهرة.
  •  مديريات العمل ومكاتب بالمحافظات.
  •  أرقام وعناوين الشركات المُرفقة مع هذا البيان المنشور على الصفحة الرسمية لوزارة العمل من خلال هذا الرابط https://www.manpower.gov.eg/ وأيضا مواقع التواصل الاجتماعي للوزارة .

فرص عمل الجديدة المُتوفرة في 15 محافظة… هي:

القاهرة، والجيزة، والقليوبية، والشرقية، والأسكندرية، وبورسعيد، والمنيا، والفيوم، ودمياط، والغربية، والدقهلية، والمنوفية، وكفر الشيخ، والوادى الجديد ، وجنوب سيناء.

التخصصات المطلوبة

مُدرسين جميع التخصصات، مسئول إئتمان، محاسبين، قائد فريق، مُحصل، موظفين استقبال فرع، بائعين، وتلى سيلز، خدمة عملاء، أخصائى موارد بشرية، مدير قسم جودة، مدير إنتاج، أخصائى تمريض، مُتخصص تسويق، مُشرف خطوط إنتاج، مُنسقين ميدانيين، اخصائى تمويل، أمين مخازن، مهندسين كهرباء وميكانيكا وإنتاج وجودة، سكرتارية، أعمال إدارية، سائقين رخصة أولى وثانية وثالثة، طباخين، ومُشرف موقع، مُشغل ماكينات، مُراجع مالى، مندوبين مبيعات، مُراقبين جودة، فنيين جميع التخصصات،ومشرفي إنتاج، أفراد أمن، عمال خياطة بكافة الأقسام ، عمال انتاج، عمال نظافة، وتخصصات أخرى.

من جدد محمد جبران وزير العمل، دعوته للشباب بالإقبال على العمل في القطاع الخاص، والإستفادة من كافة الخدمات التي تُقدمها الدولة من برامج تدريب مهني مجاني تؤهل الشباب على المهن التي يحتاجها سوق العمل، وعلى الوظائف التي تُعلن عنها “الوزارة” من خلال نشرة التوظيف نصف الشهرية، والتي تُوفر فرصة عمل للشباب في القطاع الخاص.

ووجه الوزير جبران، جميع مديريات العمل بالمحافظات بتكثيف المتابعة بعد إعلان الوظائف، وإرسال تقرير للوزارة يفيد بإستلام راغب العمل الفرصة المناسبة له، وتحرى المصداقية فى نشر فرص العمل ، والتأكد من تطبيق الحد الأدنى للأجور في القطاع الخاص فى كل الوظائف.

5183 فرصة عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 78 شركة بـ 15 مُحافظة تفاصي
5183 فرصة عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 78 شركة بـ 15 مُحافظة (تفاصيل)
فرص عمل 2
5183 فرصة عمل جديدة تضم ذوي الهمم في 78 شركة بـ 15 مُحافظة (تفاصيل)

اقرأ أيضاً 

موعد صرف معاشات شهر سبتمبر 2024.. هل توجد زيادة؟

رقم مشيخة الأزهر للفتاوى الخط الساخن..10 وسائل متاحة امامك

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى