تقاريرخدمات

“استمتع بالاجازة”.. ما هي أفضل أفلام أجنبي 2023

يبحث الأشخاص خلال الفترة الحالية فى الإجازة الصيفية، عن مجموعة من الافلام الاجنبية الجديدة 2023، من اجل قضاء سهرات ليلية ممتعة، والاستمتاع بالاجازة خاصةً أن الدراسة اصبحت على الأبواب.

IMG 20230725 WA0029
ما هي أفضل أفلام أجنبي 2023

ما هي أفضل أفلام أجنبي 2023

نعرض لكم من خلال موقعنا نساعد، قائمة بأفضل الأعمال الأجنبية، حيث تمتلئ 2023 بمجموعة من الأفلام سواء الاكشن والمغامرات او الكوميديا او الدراما وغيرهم.

ما هي أفضل أفلام أجنبي 2023

• يأتي فيلم Guardians of the Galaxy Vol. 3 على رأس قائمة الافلام الاكشن، حيث تأتي أحداثه فى عالم مارفل استنادا إلى القصص المصورة، وفى نهايته ينقلب الأكشن إلى طابع كوميدي.

• فيلم No Hard Feelings، ،فيلم يحكي عن شخص يسمى مارلي، تواجه مشكلة باقتراب فقدان منزلها، ولكن تساهم بالاشتراك فى خطة لمساعدة عائلة غنية ولكن يكتشف أن الخطة ليست سهلة.

الفيلم بطولة جينيفر لورانس وإيبون موس باكراك وناتالي مورالس وماثيو بروديريك.

• فيلم The Covenant يحكي قصة عن الحرب وخسارتها الكبيرة وايضا الوفاء بالعهد والإخلاص، رغم الاختلافات والتحديات، حيث يكون وسط الأحداث الدرامية قالب انساني مما يحدث توازن ممتع بالنسبة للمشاهد.

• فيلم Indiana Jones and the Dial of Destiny، تدور قصته فى عام 1969، يعيش عالم الآثار إنديانا جونز حياة بعيدة عن الإثارة ولكن يعود إلى عالم المغامرة مع ابنته الروحية هيلينا ليواجه رجل نازي.

ويعد الفيلم من بطولة هاريسون فورد وفيبي والر بريدج ومادس ميكلسن وبويد هولبروك.

• فيلم Operation Fortune: Ruse de Guerre هو فيلن أكشن بطابع كوميدي، يسرد قصة تلجأ فيه الحكومة البريطانية إلى عميل سابق من أجل إستعادة جهاز ذكاء اصطناعي قد يخرب أي نظام أمان في العالم.

يأتي ذلك بعد أن سرقته عصابة أوكرانية تابعة لرجل أعمال كبير، ويحاول العميل وفريقه استمالة ممثل من هوليوود للمساهمة في استعادة هذا الجهاز.

• فيلم The First Slam Dunk، يحكي قصة شاب ياباني يدعى مياجي ريوتا، يبحث عن سبب لعيش الحياة خلال رحلته بمدرسته الثانوية وينضم لفريق السلة، وذلك بعد وفاة شقيقه الأكبر.

وهنا يقوم بدور البطولة تيتسو إينادا ويوشياكي هاسيجاوا وكاتسوهيسا وهوكي ماسايا فوكونيشي.

إقرأ أيضا: ارتفاع فى أسعار الذهب اليوم الثلاثاء في مصر 25-7-2023 تحديث يومي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى