الأخبار

“متوفر”.. رابط موقع تنسيق الثانوية العامة 2023

“متوفر”.. رابط موقع تنسيق الثانوية العامة 2023، يترقب طلاب وطالبات الثانوية العامة وأولياء الأمور، موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، حيث تشغل محركات فى ظل اقتراب موعد الإعلان عن النتيجة، لذلك ننسر لكم من خلال موقعنا ، الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي 2023، وأيضا تنسيق الثانوية العامة.

2149683 0
رابط موقع تنسيق الثانوية العامة 2023

 

“متوفر”.. رابط موقع تنسيق الثانوية العامة 2023

يعتقد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم عن أوائل الثانوية العامة وبعدها سيتم اعتمادها وفور الإعلان عن نتيجة الثانوية العامة سوف يتم نشر الرابط، وذلك خلال اخر اسبوع من شهر يوليو الجاري او بداية شهر أغسطس المقبل.

متوفر”.. رابط موقع تنسيق الثانوية العامة 2023

 المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2023 بعد إعلان نتيجة الثانوية العامة بـ 3 أيام ويكون فيها الحدود الأدنى للقبول في الكليات والمعاهد العلمية والأدبية.

وبعد ذلك يسجل الطلاب رغباتهم، و في غصون أسبوع تعلن النتيجة ويتمكن الطلاب من طباعة ورقة الترشيح للكليات التي تم الترشح إليها وفق مجموعهم في النتيجة.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي

نقدم لكم من خلال السطور التالية خطوات الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الثانوي بكل سهولة.

– عليك بالدخول على بوابة الثانوية العامة عن طريق الضغط هنا

– ادخل رقم الجلوس الخاص بك ودقق فى كتابته.

– اضغط على بحث او الإطلاع على النتيجة

– سوف تظهر لك النتيجة بكل سهولة او فى حال تواجد ضغط على الرابط عليك بالانتظار بضع دقائق.

يتم الإعلان عن رابط خاص للنتيجة بالاسم بعد ظهورها برقم الجلوس وسوف نقوم بنشره هنا على موقعنا نساعد من اجل نشر كل ما يهم طلاب وطالبات الثانوية العامة، وايضا فور ظهورها سوف نقوم بنشر الرابط.

نسبة نجاح الفيزياء 2023 للثانوية العامة

كشف الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة الفيزياء حيث بلغت 91% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 2.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الفيزياء.

نسبة النجاح في امتحان مادة الجغرافيا 91.6% وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 1.9% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان مادة الجغرافيا.  

إقرأ أيضا: كم نسبة الفيزياء في الكيمياء 2023 في الثانوية العامة

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى