الأخبارسلايدر

الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم 2023

يبحث أصحاب المعاشات عن الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم 2023 مع اقتراب موعد تطبيق زيادة المعاشات الجديدة 2023 بدءا من أول نوفمبرالمقبل ، تنفيذا لتعليمات الرئيس عبدالفتاح السيسي لأصحاب المعاشات البالغ عددهم نحو  11 مليون نسمة.

الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم 2023
الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم 2023

 

وأعلنت وزارة  التضامن الاجتماعى إمكانية الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم 2023 وذلك قبل بدء صرفه بداية نوفمبر المقبل وفقا للجدول الزمني الذي حددته الوزارة .

رابط الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم 2023

 

وأتاحت الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية رابط إلكترونى يمكن المواطنين من الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم 2023 ، حيث يستطيع أصحاب المعاشات في مصر الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم من خلال موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية، وذلك من خلال الضغط على الرابط التالى :

https://nosi.gov.eg/

ثم النقر على أيقونة “خدمات أصحاب المعاشات واختيار خدمة “الاستعلام عن البيانات الأساسية لملف المعاش ،وإدخال الرقم القومي للمستفيد من المعاش،وإدخال كلمة المرور الخاصة بالمستفيد،والنقر على زر “بحث”.

 

كما يمكت الاستعلام عن الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم 2023 من خلال تطبيق الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية على الهواتف الذكية.

 

موعد وطريقة الاستعلام عن قيمة المعاش بالاسم 2023

 

وسيتم صرف المعاشات على مدار 5 أيام، حتى يوم الأحد الموافق 5 نوفمبر 2023 ، ويمكن لأصحاب المعاشات الاستعلام عن قيمة معاشهم بالزيادة من خلال موقع الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، أو تطبيق الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي.

وسيتم دعم أصحاب المعاشات، بزيادة 300 جنيه، بأثر رجعي من شهر أكتوبر 2023.

وبلغت قيمة الزيادة الجديدة للمعاشات بأثر رجعي من شهر أكتوبر 2023، ما يقارب 10 مليارات جنيه، وتتحملها صناديق التأمين الاجتماعي.

 

إقرأ أيضا :

مراجعة Math لغات الصف السادس الابتدائي شهر أكتوبر

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى