الأخبارسلايدر

المدرسة الثانوية الجوية للبنات| حقيقة وجود تقديم؟

تتزايد معدلات البحث بين أولياء الأمور عن المدرسة الثانوية الجوية للبنات| حقيقة وجود تقديم؟ وذلك بعد انتهاء اعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بغالبية محافظات الجمهورية .

ويتساءل العديد من أولياء أمور طلاب الشهادة الإعدادية عن المدرسة الثانوية الجوية للبنات| حقيقة وجود تقديم؟ لمحاولة تجنب الالتحاق بالمدارس الثانوية العامة لصعوبة الدراسة بها وتغيير نظام الامتحانات بتلك المرحلة .

ويحاول أولياء الامور التعرف على المدرسة الثانوية الجوية للبنات| حقيقة وجود تقديم؟ للحصول على هدف الالتحاق بالمدارس التابعة لوزارة الدفاع ​​​​​​​ بحيث يلتحق الطالب بالكليات العسكرية  أو الكليات العملية مثل الطب والهندسة .

القوات المسلحة ترد على تساؤل المدرسة الثانوية الجوية للبنات| حقيقة وجود تقديم؟

 

و أعلنت وزارة الدفاع عنوان المدرسة الجوية العسكرية في مدينة نصر بجوار النادي الأهلي ،و صدق الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى على قرار فتح باب التقدم لقبول دفعة جديدة من الطلبة الموهوبين رياضيًا من البنين للمرحلتين الإعدادية والثانوية بالمدارس العسكرية الرياضية، بكل من المنيا  الإسماعيلية والإسكندرية و مدينة المستقبل التابعة لجهاز الرياضة للقوات المسلحة للعام الدراسى المقبل.

الدفاع تجيب على استفسار المدرسة الثانوية الجوية للبنات| حقيقة وجود تقديم؟

 

وأوضح أنه  سيتم البدء في سحب ملفات القبول حتى ‏16 يوليو 2023، بمقر المدارس العسكرية الرياضية ومكاتب المستشارين العسكريين بالمحافظات المختلفة‏، ويبدأ قبول الملفات بعد استيفاء كافة البيانات المطلوبة اعتبارًا من 3 يونيو حتى 18 يوليو 2023 ،ويتم تقديم الأوراق المطلوبة على مرحلتين:

إقرأ أيضا :

أفضل طريقة حساب النسبة المئوية لمعرفة التقدير العام

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى