تقاريرخدمات

مواعيد عرض افلام حرب اكتوبر اليوم

مواعيد عرض افلام حرب اكتوبر اليوم هو ما نسرده لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية، حيث تحل علينا ءكرة نصر اكتوبر المجيد، حيث يحرص المصريون على مشاهدة الأفلام الدرامية التي تتحدث عن ذكرى النصر حيث تجسد يوم رد الكرامة والعزة.

مواعيد عرض افلام حرب أكتوبر اليوم
مواعيد عرض افلام حرب أكتوبر اليوم

مواعيد عرض افلام حرب أكتوبر اليوم

هناك عدد من الأفلام التي تتحدث عن أحداث النكسة، وعن حرب أكتوبر وانتصار، والفترة التي ما بينها أي ما يطلق عنها حرب الاستنزاف.

ومن أبرز هذه الافلام فيلم الطريق إلى إيلات، للفنان عزت العلايليء نبيل الحلفاوي، الراحل صلاح ذو الفقار، الراحل عبد الله محمود والفنان محمد الدفراوي والفنان علاء مرسي وايضا ناصر سيف.

فيما يأتي فيلم الطريق إلى إيلات من إخراج المخرج إنعام محمد علي، أما مؤلف القصة وسيناريو وحوار لـ فايز غالي.

مواعيد عرض افلام حرب اكتوبر اليوم

تم عرض اليوم فيلم 50 سنة انتصار، وذلك في الثانية عصرا على DMC ، كما يعرض على ON ، وفي الحادية عشر مساء على الحياة و في الثانية عصرا على القناة الأولى.

كما يعرض الفيلم غداً الجمعة في الثامنة مساء على on وعلى شاشة cbc غدا الجمعة في العاشرة ونصف مساء.

فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي

بعد فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي من أبرز أفلام حرب أكتوبر، والذي تم إنتاجه عام 1974.
يعد الفيلم من بطولة محمود ياسين، وحسين فهمي ويوسف شعبان، حيث يروي الفيلم قصة حب بين شاب وابنة عمه، وتسرد الاحزاث العديد من المراحل المتأزمة، منها النكسة وضياعه في غزة، وفي النهاية حرب أكتوبر.

فيلم العمر لحظة

يتواجد فى فيلم العمر لحظة، مشاهد حقيقية من حرب أكتوبر 1973، وتسرد أحداث الفيلم صحفية متزوجة من رئيس تحرير فاسد، وتعمل على تغطية قصص الجنود من الجبهة وتنخرط في مشاكلهم، وتعمل على بث روح المقاتلة في الجنود بعد النكسة.

اقرﺃ ايضا: رابط شغال.. نتيجة مسابقة التربية والتعليم 2023 بالاسم والرقم القومي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى