الأخبارسلايدر

تهكير تابلت الثانوية بعد التحديث 2023.. ما هي الحقيقة 

حذرت وزارة التربية والتعليم من محاولات تهكير تابلت الثانوية بعد التحديث 2023 مؤكدة أن أى طالب سيقوم بعملية تهكير تابلت الثانوية العامة 2023 سيتعرض لخروج جهاز التابلت من منظومة الوزارة وسيتحمل المسؤولية القانونية.

تهكير تابلت الثانوية بعد التحديث 2023.. ما هي الحقيقة 
تهكير تابلت الثانوية بعد التحديث 2023.. ما هي الحقيقة

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن محاولات تهكير تابلت الثانوية العامة 2023 ستتسبب فى حرمان الطالب من الحصول على المواد التعليمية التفاعلية على منصة التابلت .

التعليم تحذر من محاولات تهكير تابلت الثانوية بعد التحديث 2023.. ما حقيقة الأمر؟

وأضافت أن تهكير تابلت الثانوية بعد التحديث 2023 سيترتب عليه أنه سيتم حرمان الطالب من أداء الامتحانات التدريبية على بنوك الأسئلة للتدريب على شكل ونمط الأسئلة بالنظام الجديد لامتحانات الثانوية العامة وخاصة بعد تطبيق أسئلة الاختيار من متعدد والإجابة عليها بالبابل شيت أو الأسئلة المقالية والإجابة عليها ورقيا.

التعليم توضح حقيقة تهكير تابلت الثانوية بعد التحديث 2023

 

وخاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى كافة المديريات التعليمية بتحويل إى طالب يقوم بمحاولة تهكير تابلت الثانوية العامة 2023 للشؤون القانونية مع تحمل كافة تكاليف الصيانة وعودة التابلت للعمل على منظومة التعليم ومنصة الامتحانات.

و حذرت الوزارة من محاولات تهكير تابلت الثانوية العامة 2023 بهدف تحميل برامج وألعاب على التابلت مؤكدة أن أى محاولات لتهكير تابلت الثانوية العامة 2023 سيتم معاقبته بالحرمان من دخول الامتحان.

أصدرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، خطابا هام وعاجل للمديريات التعليمية، موجها بالانتهاء من تسجيل البيانات الخاصة بأجهزة التابلت لطلاب المرحلة الثانوية من خلال التطبيق الإلكتروني وتسجيل الإمكانات التكنولوجية بالمدارس بشكل دقيق وكامل وأيضاً تسجيل بيانات المبني المدرسي .

ووجهت وزارة التربية والتعليم، المديريات التعليمية، بالانتهاء من تسجيل الخطة الدراسية لأعضاء هيئة التعليم بالمدرسة والخاصة بتوزيعهم على الفصول الدراسية والمواد باستخدام التطبيق الإلكتروني المخصص لذلك من خلال الاستمارة الإلكترونية لبيانات الطلاب، وإتباع دليل المستخدم المعلن بالتطبيق.

وقالت الوزارة أن رسوم تابلت اولى ثانوي الجديد هي 100 جنيه بالإضافة الى 5 جنيه مصاريف الخدمة في البريد المصري يعني اجمالى 150 جنيه مصري وطريقة الدفع كالتالى :

التوجه الى أحد مكاتب البريد المصري (البوسطة).

تسليم البطاقة أو شهادة الرقم القومي لموظف البريد ودفع 105 جنيه تأمين التابلت.

إقرأ أيضاً:

مواصفات تابلت الثانوية العامة 2024 بالتفصيل

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى