تقاريرخدمات

آخر موعد لقطع الكهرباء في جميع محافظات مصر

آخر موعد لقطع الكهرباء في جميع محافظات مصر، حيث يترقب المواطنون على أحر من الجمر، موعد الانتهاء من قطع التيار الكهربائي من أجل تخفيف الأحمال، وهو ما نعرضه لكم من خلال موقعنا فى السطور التالية.

24 3
آخر موعد لقطع الكهرباء في جميع محافظات مصر

آخر موعد لقطع الكهرباء في جميع محافظات مصر

أثار انقطاع التيار الكهربائي فى أنحاء الجمهورية، غضب الجميع بالتزامن مع درجات الحرارة العالية ونسبة الرطوبة التي تشهدها البلاد.

آخر موعد لقطع الكهرباء في جميع محافظات مصر

وخلال إجتماع الحكومة، أكد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،، أنه تم البدء في تخفيف أحمال الكهرباء، وذلك بسبب الموجة الحارة التي تواجهها البلاد في تلك الفترة، وايضا لاستهلاك كميات كبيرة من الكهرباء، ما أدى لزيادة حجم استهلاك الغاز المستخدم في إنتاج الكهرباء، بالتالي انخفاض ضغوط الغاز في الشبكات.

موعد انتهاء انقطاع الكهرباء

من المقرر أن تنتهي أزمة انقطاع التيار الكهربائي منتصف الأسبوع الجاري، لينتظم التيار الكهربائي كما كان في السابق، ولكن وزير الكهرباء قد أكد أن ترشيد استهلاك الكهرباء، هو الحل لخفض الضغط على شبكة الغاز.

تفاصيل بيان الشركة القابضة للكهرباء في مصر

تحدث مدبولي عن موعد انقطاع التيار الكهربائي عن المحافظات، حيث أكد انها تكون بالتناوب، وستستمر حتى منتصف الأسبوع الجاري.

واصدرت الشركة القابضة للكهرباء في مصر، بيانا توصح فيه موعد انقطاع الكهرباء، حيث جاء كالتالي:
«حرصاً من الشركة القابضة لكهرباء مصر على المواطنين فقد تقرر البدء في الفصل بمدة زمنية 10 دقائق قبل بداية ونهاية الساعة ( رأس الساعة) مثال الساعة 10 مساءا سوف يكون الفصل بداية من الساعة 9.50 دقيقة حتى 1.10 دقائق و في حالة عدم الفصل في خلال هذا التوقيت سوف يكون التيار مستقر حتى نفس الدقائق في الساعة المقبلة وألا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيا، ولذلك نهيب المواطنين عدم استخدام المصاعد خلال الفترة المحددة حفاظًا على سلامتكم».

 إقرأ أيضا: “الحق اشتري”.. انخفاض مؤقت فى أسعار الذهب اليوم الإثنين في مصر 24-7-2023 تحديث يومي

مقالات ذات صلة

ما تعليقك على هذا الموضوع ؟ ضعه هنا

زر الذهاب إلى الأعلى